إيسكو يستغل غياب بيل لينتزع مكاناً أساسياً في ريال مدريد

مدريد - بينما يتوقع بكل تأكيد أن يعود جاريث بيل الى صفوف فريقه ريال مدريد بمجرد عودته من الإصابة فإن زميله في الفريق إيسكو سيحرص على استغلال غياب اللاعب الويلزي الدولي ليثبت للفريق الملكي أنه يملك المهارات والقدرات المطلوبة للعب ضمن التشكيلة الأساسية لبطل أوروبا.

وقد أوضح مدرب ريال الايطالي كارلو أنشيلوتي أن بيل الذي أصبح أغلى لاعب في العالم عندما انضم إلى ريال قادما من توتنهام الإنجليزي في 2013 سيكون دائما ضمن تشكيلة البداية ليتقاسم مهمة الهجوم مع كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة طالما كان سليما.

لكن بعض صحف العاصمة الإسبانية قامت بما يشبه حملة معارضة لبيل ومؤيدة لإيسكو في الأسابيع الأخيرة عندما انتقدت بيل لعدم اضطلاعه بدور في الدفاع بينما أشادت بأداء إيسكو خلال هذه الفترة.

وسواء كانت الاتهامات في محلها أم لا فإن إيسكو (22 عام) استغل الفرصة التي أتيحت له ليثبت للمدرب انشيلوتي ما يملكه من قدرات ومهارات كما تلقى إيسكو تحية حارة من الجمهور عندما استبدل بعد أداء متميز في مباراة القمة امام برشلونة السبت الماضي.

ولم يحدد ريال موعدا لعودة بيل الذي يعاني من إصابة في العضلات الى الملاعب إلا أنه لا يتوقع ان يشارك في لقاء الفريق في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل أمام ليفربول الإنجليزي.

وتلقى إيسكو تحية حارة أيضا من المدرب عند خروجه من مباراة القمة كما أشاد أنشيلوتي باللاعب الإسباني الشاب بعد فوز ريال على كورنيا في كأس ملك إسبانيا الأربعاء.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي "أنه يقدم أداء جيدا ويحظى بحب الجماهير."

وأضاف أنشيلوتي قوله "لقد انطلق، وهو يتحرك عبر أرجاء الملعب كما أنه يقدم أفضل أداء منذ انضمامه إلى ريال.. ونأمل ان يستمر على هذا الأداء وأن يبقى في نفس الإيقاع ويحافظ على نفس الأسلوب."

وسيحل ريال الذي يتخلف بنقطة واحدة عن برشلونة واشبيلية في ترتيب فرق الدوري الاسباني ضيفا على جرناطة السبت المقبل حيث يتوقع ان تتاح لإيسكو فرصة أخرى لإثبات جدارته وقدراته.

وسيلتقي برشلونة في ملعبه وامام جماهيره مع سيلتا فيجو السبت أيضا في حين يحل إشبيلية ضيفا على أتليتيك بيلباو الأحد.



مباريات

الترتيب

H