سواريز "يُفجرها": انتهاء الإيقاف مباشرة قبل الكلاسيكو ليس صدفة

برشلونة - يتوقع ان يخوض لويس سواريز مباراته الرسمية الأولى مع برشلونة عندما يلتقي فريقه في قمة كرة القدم الإسبانية مع عملاق العاصمة ريال مدريد في وقت لاحق من أكتوبر/ تشرين الأول الجاري ويقول مهاجم أوروجواي أن انتهاء إيقافه في اليوم السابق على المباراة التي ستقام في استاد سانتياجو بيرنابيو في مدريد ليس من قبيل الصدفة بل إنه يعني شيئا بالنسبة له.

وعاقب الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) سواريز بالإيقاف لأربعة أشهر كما أوقفه لتسع مباريات دولية رسمية بعد ان عض مدافع إيطاليا جيورجيو كيليني خلال مباراة بين منتخبي البلدين في نهائيات كأس العالم في البرازيل.

وينتهي إيقاف سواريز (27 عاما) في 24 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري ما يعني أنه سيكون بوسعه اللعب في مواجهة ريال مدريد في اليوم التالي إذا ما قرر مدرب برشلونة لويس انريكي إشراكه.

وقال سواريز في مقابلة بثها الموقع الرسمي لبرشلونة على الإنترنت "تعرفون إنني شخص أعتقد بوجود سبب لكل شيء يحدث."

وأضاف سواريز قوله "فمن بين 19 فريقا في الدوري تكون مباراة عودتي إلى الملاعب أمام ريال مدريد في استاد سانتياجو بيرنابيو.. لابد أن يكون هناك سبب لذلك."

وتدرب سواريز بكل جدية مع زملائه حتى يضمن أن يكون جاهزا تماما للمشاركة عند انتهاء الإيقاف ولا يبدو أنه فقد لمسته التهديفية أيضا رغم الغياب عن الملاعب.

وأحرز سواريز هدفين لمنتخب بلاده في المباراة الودية التي انتهت بفوزه 3-صفر على سلطنة عمان الإثنين وهي ثاني مباراة يخوضها مع منتخب أوروجواي خلال جولته في الشرق الأول بعد مشاركته في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 مع السعودية الجمعة الماضي.

وقال سواريز "كل ما أستطيع قوله هو أنني أتيت إلى برشلونة وكلي رغبة في تحقيق النجاح وأنا متعطش للفوز بالألقاب."

وأردف سواريز قوله "امامي فرصة للعب مع الفريق الذي أردت دوما اللعب له وهذه فرصة أنوي استغلالها إلى أقصى درجة وأريد ان أظهر للمشجعين انني اريد تحقيق النجاح في برشلونة ومساعدة زملائي في الفريق قدر المستطاع."

وبعد سبع جولات ينفرد برشلونة بصدارة دوري إسبانيا متفوقا بنقطتين على فالنسيا الثاني في الترتيب.

وسيلتقي برشلونة في ملعبه مع ايبار السبت المقبل.



مباريات

الترتيب

H