ريال مدريد يرفض قواعد "فيفا" ويُعدل موعد سفره إلى المغرب

مدريد - أفادت صحيفة "آس" الإسبانية أن إيميليو بوتراجوينيو وفيرناندو هيرو ممثلا نادي ريال مدريد الإسباني قاما بجولة سياحية في مدينة مراكش المغربية التي تستضيف بعض من مباريات بطولة العالم للأندية المقبلة التي يشارك فيها ريال مدريد كممثل للقارة الأوروبية بعد فوزه ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وذكرت الصحيفة أن بوتراجونيو وهيرو عقدا اجتماعا عقب انتهاء جولتهما في المدينة المغربية مع ممثلي الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لمناقشة بعض التفاصيل المتعلقة ببطولة العالم للأندية.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن مسؤولي ريال مدريد أكدا لممثلي الفيفا خلال الاجتماع أن ريال مدريد لن يتمكن من الوصول إلى المغرب قبل موعد مباراته الأولى في البطولة في 16 كانون أول/ ديسمبر المقبل بخمسة أيام كما طالب الفيفا منه من خلال خطاب رسمي.

وأشارت "أ س" إلى أن النادي الملكي أبلغ ممثلي الفيفا أن الفريق سيصل قبل موعد مباراته الأولى في البطولة بيومين فقط في أفضل الحالات لسببين: أولهما أنه سيخوض مباراة في الدوري الإسباني أمام ألميريا في 13 كانون أول/ ديسمبر المقبل وثانيهما هو أن وصوله مبكرا سيلزمه بالبقاء في المغرب تسعة أيام من أجل لعب مباراتين فقط وهو ما لا يراه النادي المدريدي منطقيا.

وتبدأ مباريات ربع النهائي من بطولة العالم للأندية في 13 كانون أول/ ديسمبر، وكان الفيفا واللجنة المنظمة للبطولة يرغبان في أن تحضر جميع الفرق وخاصة ريال مدريد منذ بداية البطولة وحتى نهايتها.



مباريات

الترتيب

H