ديل بوسكي يوضح ما تحتاجه إسبانيا للعودة لمنصات التتويج

زيلينا - اعترف فيسينتي ديل بوسكي المدير الفني الوطني للمنتخب الإسباني الأول لكرة القدم بأن فريقه يمر بمنعطف "التغيير" بعد الإخفاق الذي تعرض له في بطولة كأس العالم الماضية، كما شدد على أهمية استعادة الشعور بـ "الشغف" من أجل العودة مرة أخرى إلى تحقيق الانتصارات.

وقال ديل بوسكي خلال مؤتمر صحفي: "المنتخب يشهد حدوث تغييرات .. علينا أن ننسى ما حدث في البرازيل لأن كرة القدم لا تتوقف .. أعتقد أن الفريق يجمع الآن لاعبين جيدين ونحن على مشارف مرحلة جديدة لأننا لا يمكنا أن نعيش بذكريات الماضي .. في عالم كرة القدم يجب تجديد الدوافع".

وتلعب إسبانيا الخميس أمام سلوفاكيا في ثاني مبارياتها في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2016.

وأكد ديل بوسكي أن فريقه على موعد اليوم مع مجابهة الفريق الأكثر شراسة في المجموعة الثالثة: "سلوفاكيا فريق منظم ويمثل خطورة واضحة في الناحية الهجومية .. علينا أن نخوض المباراة بحماس من أجل حصد الثلاث نقاط".

وتطرق المدير الفني الإسباني خلال المؤتمر إلى الحديث عن لاعبه دييجو كوستا مهاجم تشيلسي الإنجليزي الذي لم ينجح حتى الآن وبعد ست مباريات لعبها بقميص منتخب إسبانيا في إحراز هدفه الدولي الأول.

وأضاف ديل بوسكي قائلا: "أتمنى أن يستطيع كوستا أن يقدم مع المنتخب الإسباني نفس الأداء الذي يقدمه مع تشيلسي .. نحن لا نشعر بالقلق فهو هداف بطبيعة الحال مع فريقه ولكننا ننتظر أن يصبح هكذا أيضا مع إسبانيا".

 



مباريات

الترتيب

H