بيكيه يكشف حقيقة مستقبله مع برشلونة

برشلونة - نفى جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم الأقاويل التي أثيرت حول عودته المحتملة إلى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، مشيرا إلى أنه سيكون سعيدا لقضاء ما تبقى من مسيرته مع الفريق الكتالوني.

وازدادت الشكوك حول قرب رحيل بيكيه عن برشلونة خاصة عقب شكواه من عدم لعبه بصورة منتظمة مع الفريق بالدوري الإسباني، بالإضافة لمغادرته مقاعد البدلاء خلال هزيمة فريقه 2 - 3 أمام باريس سان جيرمان في بطولة دوري أبطال أوروبا الثلاثاء الماضي.

ولم يلعب بيكيه منذ البداية سوى في ثلاثة لقاءات فقط خلال المباريات السبعة الأولى لبرشلونة في الدوري هذا الموسم.

ورغم ذلك، شدد بيكيه (27 عاما) على أنه يشعر بالسعادة في قلعة كامب نو، معربا عن أمله في إنهاء مسيرته داخل جدران الفريق الأسباني.

وصرح بيكيه لمجلة "فور فور تو" الانجليزية المعنية بكرة القدم :"أنا أحب هذا النادي لتاريخه وأسلوبه في اللعب وعلاقته بإقليم كتالونيا".

وأضاف :"أعشق هذا النادي، إنه الأفضل في العالم في الوقت الحالي، ليس لدي أي نية للرحيل عنه سواء الآن أو لاحقا، لقد وقعت عقدا جديدا للتو وأريد الاعتزال في برشلونة مثلما فعل كارلس بويول".

وأوضح بيكيه :"أنت لا تعرف أبدا ما يخبأه المستقبل، ولكنني الآن أحب هذه المدينة وأحب جماهير النادي، والأهم أنني أحب هذه المؤسسة، أنا لا أرى نفسي بعيدا عن برشلونة".



مباريات

الترتيب

H