رئيس برشلونة الجديد قد يتورط بقضية نيمار بسبب مشجع

برشلونة - قال محامي عضو نادي برشلونة الذي اتهم ساندرو روسيل رئيس النادي السابق بالتهرب الضريبي في قضية التعاقد مع نيمار إنه يريد إدراج اسم خليفته وكذلك نائب رئيس النادي في القضية ذاتها.

وأبلغ فيليبي ايزكيردو الممثل القانوني للمشجع خوردي كاسيس لمحطة تي.في3 الاسبانية أنه من المفترض إدراج اسم خوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي الحالي وخافيير فاوس نائب رئيس النادي لأن هذا الثنائي كان ضمن مجلس إدارة النادي قبل ذلك أيضا.

وأضاف "طالبنا بضرورة اتهام بارتوميو وفاوس لسببين. الأول يتعلق بمصلحة الضرائب والتي لسنا طرفا فيها (كأعضاء) لأنه إذا كان هناك من يجب أن يدفع تلك المبالغ فهم (مسؤولو النادي بشكل شخصي) وليس أعضاء النادي. السبب الثاني يتعلق بثلاثة عقود مع نيمار حول بنود نعتقد أنها غير ضرورية وغير مذكورة."

وادعى برشلونة أنه تعاقد مع نيمار مقابل 57.1 مليون يورو (76.59مليون دولار) من ناديه سانتوس البرازيلي العام الماضي.

لكن في وقت سابق من العام الجاري قال بارتوميو إن قيمة الصفقة اقتربت من 100 مليون يورو (134.13 مليون دولار) بعد دفع 17.1 مليون يورو لسانتوس و40 مليون يورو "كمقابل تعويضي" للشركة التي يملكها والدا نيمار.

واستقال روسيل في يناير كانون الثاني بعد قرار محكمة اسبانية بالتحقيق في قضية انتقال نيمار وحل بارتوميو بدلا منه.

وأكد فاوس أنه لا يشعر بالقلق من القضية وقال في مؤتمر صحفي الثلاثاء "فريقنا القانوني يقول إنه لا يوجد ما نخشاه. لن أستقيل من منصبي. أتحلى بالهدوء."



مباريات

الترتيب

H