الحارس نافاس يعزز أنباء رحيله إلى ريال مدريد

 

غاب الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس عن مصاحبة فريقه ليفانتي في معسكره الخارجي في هولندا استعدادا للموسم المقبل، مما يزيد من قوة الشائعات التي تثور في الوقت الراهن حول اقتراب انتقاله إلى ريال مدريد.

ويعتبر نافاس، والذي تألق بشكل يسترعي الانتباه في مونديال البرازيل 2014 مع منتخب بلاده، أحد أبرز الأسماء الغائبة عن قائمة فريقه المكونة من 27 لاعبا بقيادة المدير الفني خوسيه لويس مينديليبار في رحلته إلى هولندا لبدء معسكر إعدادي قبل انطلاق الموسم المقبل.

وأفادت بعض وسائل الإعلام الإسبانية أن ريال مدريد يسعى إلى الانتهاء من صفقة ضم اللاعب أوائل الأسبوع المقبل.

ويجب على النادي الملكي بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي حسم مصير حراس المرمى الثلاث إيكر كاسياس ودييجو لوبيز وخيسوس فيرنانديز قبل إعلان انضمام نافاس إلى صفوفه كثالث صفقات تدعيم الفريق في فترة الانتقالات الحالية.

ومن المنتظر أن يرحل دييجو لوبيز في نهاية الأسبوع الجاري عن النادي الملكي، صاحب لقب بطولة دوري أبطال أوروبا في نسختها الأخيرة، ليفسح مكانا لضم نافاس.

ومن ناحية أخرى، يسعى نادي ليفانتي هذه الأيام إلى وضع اللمسات الأخيرة على اتمام صفقة ضم دييجو مارينيو، حارس مرمى فريق بلد الوليد، إلى صفوفه على سبيل الإعارة ليصبح بديلا للحارس الكوستاريكي في التشكيلة الأساسية للفريق.



مباريات

الترتيب

H