رودريجيز: لا أجزم بأني سأكون في التشكيلة الأساسية

 

أكد جيمس رودريجيز، نجم منتخب كولومبيا المنضم حديثا إلى ريال مدريد الإسباني، أنه يعيش حلما جميلا وإن كان لا يملك ضماناتٍ بالمشاركة أساسيا مع بطل أوروبا.

وقال ابن الـ23 عاما "لا أجزم بأني سأكون في التشكيلة الأساسية...أنا أريد فقط أن أتدرب بقوة يوما بيوم...أريد أن أتدرب جيدا حتى أصل إلى مستوى عال يساعدني على التألق عندما يتم الدفع بي داخل الملعب".

وأضاف "لا أجد الكلمات المناسبة لوصف هذا الشعور...إنه شيء فريد...لقد حلمت بهذا طوال حياتي وأعتقد أن الأمر لن يتوقف عند هذه المرحلة...أحلم بالفوز بكثير من الأشياء خلال الأعوام المقبلة لأن هذا الفريق يسعى دائما للفوز وأنا أيضا كذلك."

وانضم رودريجيز إلى ريال مدريد في ثاني صفقة للنادي الملكي في فترة الانتقالات الحالية مقابل 80 مليون يورو قادما من موناكو.

ويسعى نجم خط الوسط الكولومبي، والذي سيرتدي القميص رقم 10، إلى التألق مع فريقه الجديد بمعاونة الألماني توني كروس، المنضم مؤخرا إلى صفوف النادي المدريدي، بعد مشاركتهما المتميزة في مونديال البرازيل 2014.

وأضاف رودريجيز، اللاعب السابق لفريقي بورتو وبنفيكا البرتغاليين، "النادي كان يتابعني عن كثب قبل المونديال، إلا أن تألقي في البطولة وإحرازي الهدف الأجمل فيها ساعدني في أن أبدأ بقدمين ثابتتين هذه المرحلة من مشواري الكروي".

وكشف رودريجيز أنه لا يخشى كونه متواجدا بين الكثير من النجوم العالميين الذين تمكنوا من الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، كما شدد على أن جميع الجماهير الكولومبية يجب عليها أن تساند ريال مدريد من الآن فصاعدا.

وتابع "هذا الفريق يسعى إلى الفوز دائما، ولذلك سيكون هناك ضغوط بشكل مستمر، وعلينا أن نتعلم كيف نتعايش معها...أنا جاهز للتحدي وأتمنى أن ينتهي هذا الحلم بشكل جيد".

 



مباريات

الترتيب

H