شاهد هذا المساء .. معركة القمة بين برشلونة واتليتكو .. وتشيلسي يطارد الصدارة

تقام اليوم السبت العديد من المباريات الجديرة بالمتابعة، ويقدم امارات سبورت دليلا لهواة متابعة الدوريات الأوروبية والعربية للتعرف على مواعيد المباريات المتميزة والقنوات الناقلة لها.

معركة القمة في إسبانيا

ستستحوذ القمة التي ستجمع بين فريقي اتليتكو مدريد وبرشلونة على ملعب الأول (فيسنتي كالديرون) على جميع الأنظار وذلك بعدما تشارك الفريقان في الصدارة منذ بداية الموسم.

ويتصدر الفريقان ترتيب الدوري الإسباني برصيد 49 نقطة لكن برشلونة يتفوق بفارق الأهداف.

وستقام المباراة في الساعة 11 مساء بتوقيت الإمارات، 10 مساء بتوقيت السعودية، 9 مساء بتوقيت مصر، 7 مساء بتوقيت جرينتش. وستذاع على قناتي beIN SPORTS 2 و beIN SPORTS HD 2. وسيعلق عليها المعلقان عصام الشوالي وعلي سعيد الكعبي.

عين تشيلسي على الصدارة

وسيكون مشجعو فريق تشيلسي على موعد في منتصف اليوم مع مباراة فريقهم أمام فريق هال سيتي على ملعب الأخير.

وسيسعى الفريق اللندني لتحقيق الفوز وذلك لاعتلاء الصدارة ولو مؤقتا في انتظار خوض فريق مانشستر سيتي مباراة يوم الأحد أمام فريق نيوكاسل، وارسنال يوم الاثنين أمام فريق استون فيلا.

ويحتل تشيلسي المركز الثالث برصيد 43 نقطة بفارق نقطتين عن ارسنال المتصدر، ونقطة وحيدة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

وستقام مباراة تشيلسي في الساعة 4 و 45 دقيقة بتوقيت الإمارات، 3 و 45 دقيقة بتوقيت السعودية، 2 و 45 دقيقة بتوقيت مصر، 12 و 45 دقيقة بتوقيت جرينتش. وستذاع على قناتي beIN SPORTS 1 و beIN SPORTS HD 1.

كما يأمل عشاق فريق مانشستر يونايتد الانجليزي أن ينجح فريقهم في إيقاف مسلسل الهزائم المتتالية وتجنب الخسارة الرابعة على التوالي في جميع البطولات حينما يلاقي فريق سوانزي سيتي على ملعب أولد ترافورد.

وستقام المباراة في الساعة 9 و 30 دقيقة مساء بتوقيت الإمارات، 8 و 30 دقيقة بتوقيت السعودية، 7 و 30 دقيقة بتوقيت مصر، 5 و 30 دقيقة بتوقيت جرينتش. وستذاع على قناتي beIN SPORTS 1 وbeIN SPORTS HD 1.



مباريات

الترتيب

H