كونتي ينتقد انتر ميلان رغم الفوز الساحق على ليتشي

رويترز

 

لم يخفِ أنطونيو كونتي، المدير الفني لانتر ميلان، استيائه من بعض فترات الشوط الأول رغم تحقيقه فريقه لفوزٍ عريضٍ على ليتشي.

وسجل انتر ميلان هدفين في كل شوطٍ من أشواط مواجهة الجولة الأولى للدوري الإيطالي، ليخرج من "استاد جيوسيبي ميازا" منتصرا بنتيجة 4-0 على حساب ضيفه.

واعترف كونتي، "لقد بدأنا المباراة بالحدة اللازمة، وأبدى اللاعبون احتراما لفكرة كرة القدم التي أودت تقديمها، ولكني لم أقدر الدقائق التي تلت تقدمنا بنتيجة 2-0"، في إشارةٍ إلى الفترة من الشوط الأول التي تلت الدقيقة الـ24.

وأكمل في تصريحاتٍ نقلتها قنوات "دازن" التلفزيونية، "ولقد أخبرت اللاعبين باستيائي، فلقد رغبت في أن ننهض بشكلٍ فوريٍ، وألا نفقد توازننا، أو نعتقد بأن المباراة قد انتهت".

وحرص المدرب الإيطالي على الثناء على الوافد الجديد روميلو لوكاكو، والذي تعمّلق في أول مبارياته بقميص انتر ميلان، وسجل هدفا.

وقال ابن الـ50 عاما بهذا الصدد، "لوكاكو دخل عالم انتر ميلان من أوسع أبوابه، وبتواضعٍ جمٍ .. لقد أثبتت سر استماتتنا للتعاقد معه (من مانشستر يونايتد)".

وخوّل الانتصار بفارق 4 أهدافٍ إيجابيةٍ فريق انتر ميلان من تصدّر جدول الدوري الإيطالي مبكرا، ليتبعه كلٌ من لاتسيو ونابولي.

 



مباريات

الترتيب

H