روما يصعد إلى المركز الرابع مؤقتا بفوزه على تورينو

صعد روما إلى المركز الرابع مؤقتا بفوزه السبت على ضيفه تورينو 3-2 في افتتاح المرحلة العشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ورفع روما رصيده إلى 32 نقطة متقدما بفارق نقطة واحدة على جاره لاتسيو الذي تنتظره مهمة صعبة الأحد في ضيافة نابولي الثاني ووصيف البطل، وبفارق نقطتين أمام ميلان الذي يحل ضيفا على جنوى الاثنين في ختام المرحلة.

على الملعب الأولمبي في العاصمة، جدد روما فوزه على تورينو بعد أن هزمه ذهابا في عقر داره 1-صفر في المرحلة الأولى في 19 آب/اغسطس الماضي، محققا انتصاره التاسع في البطولة (مقابل 6 تعادلات و5 هزائم)، فيما مني تورينو بالخسارة الخامسة أيضا (مقابل 6 انتصارات و9 تعادلات) فتوقف رصيده عند 27 نقطة وبات مهددا بفقدان المركز التاسع.

وافتتح نيكولو تسانيولو التسجيل لصاحب الأرض عندما نفذ ركلة حرة ووضع الكرة بيسراه في أعلى الزاوية اليمنى (15).

وعزز الصربي الكسندر كولاروف تقدم صاحب الأرض من ركلة جزاء احتسبت بسبب مخاشنة الحارس سلفاتوري سيريغو لستيفان الشعراوي وإسقاطه داخل المنطقة المحرمة (34).

وفي مستهل الشوط الثاني، قلص الفنزويلي توماس رينكون الفارق للضيوف بتسديدة مباغتة بعيدة المدى انتهت في أسفل الزاوية اليسرى (51).

وأدرك الفريق الزائر التعادل بعد لعبة مشتركة بين رينكون وأندريا بيلوتي الذي تابعها برأسه فلم تمر وأبعدت إلى خارج المنطقة، فأعادها زميله الأرجنتيتي كريستيان أنسالدي بقوة الى الشباك (67).

وشعر لاعبو روما بحراجة موقفهم بعد أن كانوا على وشك تحقيق فوز سهل، وأعاد الشعراوي التقدم لفريق العاصمة عندما سجل له الهدف الثالث مستفيدا من بينية خلف الدفاع أرسلها لورنتسو بيليجريني (73)، فكان هدف الفوز والنقاط الثلاث.

ويلعب لاحقا اليوم أودينيزي مع بارما، وانتر ميلان الثالث مع ساسوولو.

 



مباريات

الترتيب

H