رئيس ديبالا السابق يؤكد مغادرته إلى الدوري الإسباني

 

زعم ماوريزيو زامباريني، رئيس نادي باليرمو، بأن باولو ديبالا، نجمه السابق، سيغادر الدوري الإيطالي متوجها إلى نظيره الإسباني في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويجد ديبالا نفسه يجلس على الدكة الاحتياطية في يوفنتوس، مما يعزز من قناعة زامباريني بأنه سيغادر النادي المنتمي إلى تورينو بعد 3 سنواتٍ بين صفوفه.

وقال زامباريني، "في كل مرةٍ أشاهده فيها على دكة البدلاء، أشعر بالرغبة في البكاء .. على مدار عامين، أرسلت الرسائل النصية إلى ديبالا، ناصحا إياه بالانتقال إسبانيا، حيث سيتسنى له لعب كرة القدم".

وواصل الرئيس، "إنه سيغادر لأن يوفنتوس يرغب في الحصول على 120 مليون يورو. في يناير/كانون الثاني المقبل، أعتقد بأنه سيرحل إلى إسبانيا".

وبينما صرّح زامباريني لإذاعة "مونتي كارلو" بأن جلوس ديبالا على الدكة الاحتياطية هو بسبب ماسيميليانو أليجري، مديره الفني، فإنه عاد لتخفيف حدة انتقاداته لخيار المدرب.

وقال ابن الـ77 عاما، "هناك العديد من النجوم في يوفنتوس، ومن الواضح بأنه من الصعب السماح للجميع باللعب. ولكنه بلا شك سببٌ مقنعٌ للبكاء حينما لا يتسنى لموهبةٍ مثله (ديبالا) المشاركة".

ومن الجدير بالذكر بأن اللاعب الأرجنتيني كان قد قضى 3 مواسمٍ بقميص باليرمو قبل الانتقال إلى يوفنتوس، حيث حقق معه دوري الدرجة الثانية الإيطالية في 2013-2014.

من العنود المهيري

 



مباريات

الترتيب

H