جاتوزو: ميلان جعل نفسه يظهر بشكل أحمق أمام فيرونا

ميلانو - وجه جينارو جاتوزو مدرب ميلان الجديد انتقادات قاسية لأداء فريقه خلال الخسارة 3-صفر أمام فيرونا المتواضع في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم الأحد وأكد أن الفريق جعل نفسه يظهر بشكل أحمق خلال اللقاء.

وأكملت الهزيمة أسبوعا حزينا لميلان بعدما أعلن الاتحاد الأوروبي أنه رفض إعفاء النادي الإيطالي من الالتزام بقواعد اللعب المالي النظيف بينما خرج الحارس الشاب جيانلويجي دوناروما (18 عاما) باكيا بعدما تعرض لإهانات من مشجعيه في سان سيرو يوم الأربعاء الماضي.

ولم يكن جاتوزو قد تولى تدريب أي فريق في دوري الدرجة الأولى الإيطالي قبل قيادة ميلان الشهر الماضي وقال إن فريقه بدأ بشكل رائع لكنه فشل في تعويض تأخره بهدف بعد مرور 24 دقيقة من البداية.

وقال جاتوزو للصحفيين: "قبل الهدف الأول لعبنا كرة قدم جيدة وصنعنا بعض الفرص. وبعد ذلك ومع أول مؤشر على وجود مشكلة إنهار الفريق كما حدث قبل ذلك هذا الموسم".

وأضاف: "يجب أن ندرك لماذا ننهار بهذه الطريقة... لا نعرف كيف يكون رد فعلنا عندما نتأخر. لا يوجد أعذار. لقد جعلنا أنفسنا نظهر بشكل أحمق".

وأنفق ميلان أكثر من 200 مليون يورو (235 مليون دولار) خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لكنه يحتل المركز السابع برصيد 24 نقطة من 17 مباراة.

وكان دوناروما وقع على عقد جديد مع ميلان الصيف الماضي لكن الجماهير شعرت بالغضب من تقارير إعلامية عن رغبة الحارس الشاب في الرحيل في يناير/كانون الثاني.

ورغم ذلك أكد ماسيميليانو ميرابيلي المدير الرياضي لميلان للصحفيين الأحد أن دوناروما لا يريد الرحيل وقال: "لا توجد مشكلة مع جيجيو".

 



مباريات

الترتيب