نابولي ينتزع الصدارة بفوزه على تورينو

روما - انتزع فريق نابولي صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم بتغلبه على مضيفه تورينو 3-1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في المرحلة السابعة عشر من الدوري الإيطالي لكرة القدم والتي شهدت أيضا سقوط انتر ميلان في فخ الخسارة أمام أودينيزي بذات النتيجة وفوز روما على ضيفه كالياري 1-صفر.

وسجل أهداف نابولي كاليدو كوليبالي في الدقيقة الرابعة وبيوتر زيلينسكي في الدقيقة 25 ومارك هامشيك في الدقيقة 30، فيما سجل هدف حفظ ماء الوجه لتورينو أندريا بيلوتي في الدقيقة 63.

ورفع نابولي رصيده إلى 42 في صدارة الترتيب، بفارق نقطتين أمام إنتر ميلان، وتوقف رصيد تورينو عند 23 نقطة في المركز التاسع بفارق الأهداف خلف أتلانتا.

يذكر أن هذا الفوز هو الثالث عشر لنابولي هذا الموسم بالدوري مقابل الخسارة في مباراة والتعادل في ثلاث، فيما تعد هذه الخسارة هي الرابعة لتورينو هذا الموسم مقابل الفوز في خمس مباريات والتعادل في ثماني.

وفي المباراة الثانية، ألحق فريق أودينيزي الإيطالي الخسارة الأولى بفريق انتر ميلان بعدما تغلب عليه 3-1.

وسجل أهداف أودينيزي كيفين لاسانيا في الدقيقة 14 ورودريجو دي بول في الدقيقة 61 من ركلة جزاء وأنتونين باراك في الدقيقة 77، فيما سجل هدف حفظ ماء الوجه لانتر ميلان ماورو إيكاردي في الدقيقة 15.

وتوقف رصيد انتر ميلان عند 40 نقطة في وتراجع للمركز الثاني، فيما رفع أودينيزي رصيده إلى 21 نقطة في المركز الحادي عشر بفارق الأهداف أمام بولونيا وكييفو فيرونا.

يذكر أن هذه الخسارة هي الأولى التي يتلقاها الانتر في الدوري هذا الموسم حيث فاز في 12 مباراة وتعادل في أربع، فيما يعد هذا الفوز السابع لأودينيزي هذا الموسم مقابل الخسارة في تسع مباريات في حين لم يحقق أي تعادل هذا الموسم.

وفي المباراة الثالثة، اننتزع روما فوزا صعبا من ضيفه كالياري 1-صفر.

ويدين روما بالفضل في هذا الفوز للاعبه فيدريكو فازيو الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

وأضاع دييجو بيروتي لاعب روما ركلة جزاء في الدقيقة 53.

ورفع روما رصيده إلى 38 نقطة في المركز الرابع وتوقف رصيد كالياري عند 17 نقطة في المركز الرابع عشر.

يذكر أن هذا الفوز هو الثاني عشر لروما هذا الموسم مقابل الخسارة في مباراتين والتعادل في مباراتين أيضا، فيما تعد هذه الخسارة هي العاشرة لكالياري هذا الموسم مقابل الفوز فيخمس مباريات والتعادل في مباراتين.

 

 



مباريات

الترتيب