انتر ميلان يعتلي الصدارة مؤقتاً بفوزه على سامبدوريا

روما - اعتلى فريق انتر ميلان صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم مؤقتا بعد فوزه على ضيفه سامبدوريا 3-2 اليوم الثلاثاء في المرحلة العاشرة من المسابقة.

ورفع انتر ميلان رصيده إلى 26 نقطة في الصدارة بفارق نقطة واحدة أمام نابولي الذي تراجع للمركز الثاني ولكن لايزال بإمكانه العودة للصدارة عبر الفوز على مضيفه جنوى الأربعاء.

وتجمد رصيد سامبدوريا عند 17 نقطة ليبقى في المركز السادس.

وافتتح المدافع السلوفاكي ميلان سكرينيار التسجيل لإنتر ميلان في الدقيقة 18 ثم تكفل المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي بتسجيل الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 32 و54.

ويحتل إيكاردي المركز الثاني في قائمة هدافي الموسم الحالي من الدوري الإيطالي برصيد 11 هدفا خلال عشر مباريات بفارق هدفين خلف تشيرو إيموبيلي هداف لاتسيو.

وسجل المهاجم البولندي الشاب ديفيد كوفناسكي والمهاجم الإيطالي المخضرم فابيو كوالياريلا هدفي سامبدوريا في الدقيقتين 64 و85.

وحقق انتر ميلان فوزه الثامن هذا الموسم مقابل تعادلين ودون أي هزيمة، فيما خسر سامبدوريا للمرة الثانية مقابل خمسة انتصارات وتعادلين وتتبقى له مباراة مؤجلة مع روما.

وقال إيكاردي قائد انتر ميلان: "لست سعيدا بالجزء الأخيرة من المباراة ، حزين أيضا بسبب حرمان القائم لي من التسجيل، كان بإمكاني اللعب بشكل أفضل، لا يمكننا المخاطرة بإمكانية التعادل في مباراة مثل هذه".

وأضاف: "ندرك قيمة فريقنا ونعرف إمكانياتنا جيدا، لدينا فريق هائل وجهاز فني رائع ونريد أن نواصل التطور".

 



مباريات

الترتيب

H