ايكاردي ينتزع الفوز لانتر أمام ميلان في ديربي الغضب

ميلانو - ا نتزع انترناسيونالي فوزا مثيرا 3-2 على ميلان في لقاء قمة المدينة بدوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم اليوم الأحد وذلك بفضل ركلة الجزاء التي سجل منها ماورو ايكاردي هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة ليكمل ثلاثيته وينزل بمنافسه الشجاع ثالث هزيمة على التوالي.

وعادل ميلان النتيجة مرتين لكنه بدا كما لو انه يتجه نحو أزمة بعد أن عرقل المدافع ريكاردو رودريجيز منافسه دانيلو دامبروسيو بعد تنفيذ ركلة ركنية. وسجل ايكاردي بذلك تاسع أهدافه في الدوري هذا الموسم.

وأبقى انتصار انترناسيونالي الفريق في المركز الثاني حيث لم يخسر في دوري الدرجة الأولى الايطالي حتى الآن ورفع رصيده إلى 22 نقطة من ثماني مباريات متراجعا بفارق نقطتين خلف نابولي المتصدر الذي يملك العلامة الكاملة عقب فوزه على روما أمس السبت.

وعلى الجانب الآخر، تراجع ميلان إلى المركز العاشر بعد أن حقق أربعة انتصارات ومني بأربع هزائم وهو ما يجعله يبتعد عن التوقعات التي كانت ملقاة على عاتق فريق أنفق أكثر من 200 مليون يورو (236.3 مليون دولار) في فترة الانتقالات الماضية.

وفي وقت سابق اليوم حقق جنوة أول انتصار له في ثامن مباراة يخوضها هذا الموسم بالفوز على كالياري 3-2 مستفيدا من الهفوات الدفاعية لمنافسه.

وحصل جنوى على هدية سجل منها هدف السبق في الدقيقة الثامنة بعد أن فقد ارتور ايونيتا السيطرة على الكرة لتصل لعادل تعرابت الذي مرر الكرة إلى اندريه جالابينوف الذي سجل هدف الافتتاح. واستطاع جالابينوف ضرب مصيدة التسلل ليصنع الهدف الثاني لتعرابت قبل نهاية الشوط الأول.

وسجل ليوناردو بافوليتي هدفا بعد ثلاث دقائق على بداية الشوط الثاني لكن لوكا ريجوني استعاد تقدم جنوة بهدفين. وتماسك جنوة على الرغم من تسجيل جواو بيدرو لهدف من ركلة جزاء احتسبت لكالياري بعد اللجوء لحكم الفيديو المساعد.

وسجل لورينتسو دي سيلفستري هدفا من ضربة رأس اثر ركلة ركنية في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع ليعدل تورينو تأخره مرتين ويتعادل 2-2 مع كروتوني. واستمر تورينو في المركز الثامن برصيد 13 نقطة.

ويملك سامبدوريا وبولونيا 14 نقطة لكل منهما عقب فوزهما اليوم. فقد عدل سامبدوريا تأخره بهدف في الشوط الأول ليهزم اتلانتا 3-1 بينما تغلب بولونيا على سبال 2-1 في أول قمة تجمع بين الفريقين في دوري الدرجة الأولى خلال 50 عاما.

وسجل سيريل تيرو مهاجم فيورنتينا هدفين ليمنح فريقه الفوز 2-1 على حساب ناديه السابق اودينيزي بينما تعادل ساسولو مع كييفو سلبيا.



مباريات

الترتيب