ميلان يتطلع لعقد صفقة أخيرة في سوق الانتقالات

جوانقشو – لا يزال نادي إيه سي ميلان الإيطالي يرغب في عقد صفقة أخيرة في سوق الانتقالات الصيفية، فقد أعلن الأحد عن اهتمامه بضم مهاجم من العيار الثقيل مثل الإسباني ألفارو موراتا أو الجابوني بيير ايمريك أوباميانج أو الإيطالي اندريا بيلوتي.

وقال ماركو فاسوني المدير التنفيذي لميلان خلال تواجده مع الفريق في مدينة جوانقشو الصينية: "سيكون أمرا رائعا الحصول على خدمات بيلوتي أو موراتا أو أوباميانج، لا يزال لدينا أموالا كافية لشراء مهاجم".

ويقيم إيه سي ميلان معسكرا تدريبيا في الصين استعدادا لمنافسات الموسم الجديد.

وأنفق ميلان في سوق الانتقالات الحالي، معتمدا على أموال مالكيه الصينين الجدد، 200 مليون يورو (229 مليون دولار) لعقد صفقات جديدة، مثل صفقة ضم مدافع يوفنتوس ليوناردو بونوتشي ولاعب وسط لاتسيو لوكاس بيليا، وأخرين.

وطبقا لما كشفته صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، يستطيع ميلان تقديم عرض لنادي بروسيا دورتموند الألماني بـ 60 مليون يورو للحصول على خدمات أوباميانج، هداف بطولة الدوري الألماني "بوندسليجا" في الموسم الأخير.

ولا يستبعد بروسيا دورتموند، الذي سيواجه ميلان الثلاثاء في مباراة ودية بالصين، رحيل اللاعب الجابوني عن صفوفه.

وقال هانز يواخيم فاتسكه، الرئيس التنفيذي لنادي دورتموند: "لقد قلنا لأوبا (أوباميانج) أنه إذا رغب في الرحيل ولديه ناد يلبي شروطنا، فعليه أن يأتي للتحدث معنا".

ورغم ذلك، أوضح فاتسكه أنه سيسمح للمهاجم الجابوني بالرحيل خلال فترة سيتم تحديدها مستقبلا، وأشار قائلا: "بالنسبة لي، أفضل أن يبقى".

أما بالنسبة لموراتا، الذي يعد أحد خيارات ميلان المحتملة في فترة الانتقالات الصيفية، فقد ثارت حوله في الأسابيع الأخيرة الكثير من التكهنات التي تؤكد رحيله عن ريال مدريد، إلا أن مستقبله لم يحسم بعد، كما هو الحال مع بيلوتي، الذي لا يزال لاعبا في تورينو.



مباريات

الترتيب

H