الفيس في طريقه للانتقال إلى مانشستر سيتي

يستعد النجم البرازيلي داني الفيس ظهير أيمن نادي يوفنتوس الإيطالي للانتقال إلى مانشستر سيتي الإنجليزي واللعب تحت قيادة مدربه الأسبق في برشلونة بيب جوارديولا الذي يشرف على تدريب السيتيزنز، بحسب ما ذكرت تقارير صحافية اليوم السبت.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن إدارة مانشستر سيتي شرعت في التحرك من أجل إتمام الصفقة، مشيرة إلى أن الفيس حريص على الانتقال إلى سيتي لأنه يحب فكرة لم الشمل مع مدربه الأسبق جوارديولا.

وقالت صحيفة "ذي جارديان" البريطانية أن إدارة سيتي ستعرض على يوفنتوس مبلغ 5 مليون جنيه استرليني لضم الفيس، وأضافت أن جوارديولا يريد منح الفيس عقداً يمتد لسنتين.

وانتقل الفيس (34 عاماً) إلى يوفنتوس بطل إيطاليا قادماً من برشلونة مطلع الموسم المنصرم، وساهم مع الفريق بالتتويج بلقب الدوري والكأس المحلية كما أوصل "السيدة العجوز" إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويتبقى عام في عقد الفيس مع يوفنتوس، لكنه يبدو أنه في طريقه لخوض تجربة جديدة في الدوري الإنجليزي الممتاز رفقة مانشستر سيتي.

وزادت التكهنات برحيل الفيس عن يوفنتوس اليوم بعد أن نشر زميله في الفريق، المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين، مقطع فيديو في مواقع التواصل الاجتماعي قال فيه: "كان من دواعي سروري اللعب بجانبك، أتمنى لك الأفضل في حياتك، كنت أتمنى اللعب بجوارك لفترة أطول، وداعاً أيها العبقري"، قبل أن يحذف هيجواين الفيديو.

وشنت جماهير يوفنتوس هجوماً حاداً على الفيس على خلفية تصريحاته الأخيرة التي طالب فيها زميله في يوفنتوس، الأرجنتيني باولو ديبالا، بضرورة الرحيل عن الفريق لكي يتحسن أكثر.

ويُعتبر برشلونة –الفريق الذي أخلص ألفيس لشعاره على مدار 8 سنوات قبل الانتقال إلى إيطاليا- أحد المهتمين بالحصول على ديبالا.

من إياد دكاك



مباريات

الترتيب

H