روما يجدد عقد دي روسي لعامين بعد وداع توتي

 أعلن روما وصيف بطل دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم اليوم الأربعاء تجديد عقد لاعب الوسط دانييلي دي روسي لمدة عامين بعد أيام من وداع القائد فرانشيسكو توتي.

وقال النادي عبر موقعه على الإنترنت اليوم: "يسعد نادي روما الإعلان عن تجديد عقد لاعبه دانييلي دي روسي مع النادي حتى 30 يونيو 2019، لاعب الوسط المولود عام 1983 خاض يوم الأحد الماضي مباراته 561 مع الفريق وسجل 59 هدفا خلال مسيرته".

ونقل موقع النادي على الإنترنت عن دي روسي قوله: "الأمر لم يكن محسوما وناقشنا التفاصيل لفترة طويلة خاصة خلال الشهر الأخير. وقعت العقد اليوم لكن الأمر تم حسمه قبل أيام قليلة، طلبت عدم إعلان التعاقد يوم الأحد الماضي لأنه كان يوما خاصا بشخص آخر (توتي) .. الذي وصلت مسيرته إلى نهايتها رغم أنها حقا لن تنتهي أبدا".

واحتفل روما بالمباراة الأخيرة لقائده توتي بعد 25 موسما مع النادي بالفوز 3-2 على ضيفه جنوى ليضمن المركز الثاني في الدوري يوم الأحد.

وشارك توتي (40 عاما) الذي خاض كل مسيرته في روما بالدقيقة 54 بدلا من المصري محمد صلاح لتكون مباراته 786 مع الفريق في كل المسابقات و619 في الدوري في يوم وصفته وسائل إعلام إيطالية بأنه "يوم توتي".

وأضاف دي روسي: "أردنا أن يتم الإعلان بعد ذلك. الاتفاق تم الانتهاء منه لكننا وقعنا اليوم لأني سأنضم للمنتخب".

واعترف لاعب الوسط الدولي بأنه بعد رؤية مشاعر الجماهير والمشاهد المؤثرة التي صاحبت وداع توتي لم يشعر أنه في مصلحة أي شخص أن يغادر هو أيضا.

وقال لاعب الوسط المخضرم: "جزء من تفكيري كان يتعلق بأنه بعد رحيل توتي ستكون ضربة قوية للجماهير أن تفقد أحد رموز روما من بعده. هناك لاعب آخر من أبناء روما المخلصين هو اليساندرو (فلورينتسي) لكن أمامه الكثير من السنوات في الملاعب، أعتقد أن فقدان لاعبين اثنين من أبناء النادي في نفس الوقت شيء لا تستحقه الجماهير".



مباريات

الترتيب