اليجري يتمنى أن يستيقظ يوفنتوس بعد الخسارة أمام روما

ميلانو - قال ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس إن فريقه كان قريبا من النوم في الشوط الثاني من لقاء انتهى بالخسارة 3-1 أمام روما في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم أمس الأحد ويتمنى أن يساعد هذا التعثر على إيقاظ اللاعبين من غفوتهم.

وأخفق يوفنتوس في حصد النقطة الكافية لإحراز لقب الدوري للمرة السادسة على التوالي رغم التقدم بهدف في الشوط الأول أمام منافسه صاحب المركز الثاني. وبات الآن يحتاج إلى ثلاث نقاط من آخر جولتين للاحتفاظ باللقب.

وقال أليجري للصحفيين: "في الشوط الثاني لاحظت بعد التمريرات الأولى أن الفريق يعاني من الاسترخاء وكنا نهدي الكرة للمنافس".

وأضاف المدرب الذي يواجه لاتسيو في نهائي كأس إيطاليا يوم الأربعاء المقبل "هذا سيساعدنا لأنه ينبغي علينا التعافي مجددا من أجل يوم الأربعاء ثم اللعب مع كروتوني في الجولة المقبلة".

وتابع: "لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول لكن في الشوط الثاني تراجع تركيزنا بشدة".

ويتطلع يوفنتوس للفوز بالثلاثية المكونة من الدوري والكأس ودوري الأبطال واستخدم أليجري سياسة التناوب لتجنب إرهاق لاعبيه. وتعادل يوفنتوس في آخر مباراتين بالدوري أمام أتلانتا وتورينو.

وقال أليجري: "لا أعتقد أن تغيير اللاعبين يمكن أن يفسر هذه النتيجة. أدينا بشكل رائع في الشوط الأول. يجب أن يتذكر الجميع أننا كنا نلعب أمام الفريق صاحب المركز الثاني في المسابقة".

وأضاف: "أعتقد أننا سمحنا بانخفاض التركيز واعتقدنا أننا قدمنا ما يكفي للخروج بهذه النتيجة. الواقع أننا تعادلنا مع أتلانتا وتورينو ثم خسرنا هنا وهذا يوضح أننا فقدنا شيئا يتعلق بالتركيز"



مباريات

الترتيب

H