لاتسيو يقفز للمركز الرابع وضربة موجعة لآمال ميلان الأوروبية

اكتسح لاتسيو ضيفه باليرمو 6-2 وقفز للمركز الرابع، فيما مني ميلان بخسارته الأولى منذ استحواذ مستثمرين صينيين على النادي بعد الهزيمة على أرضه أمام امبولي 1-2 اليوم الأحد ضمن المرحلة الثالثة والثلاثين.

وسجل أهداف لاتسيو شيرو إيموبلي (هدفين) في الدقيقتين الثامنة والتاسعة وبالدي دياو كايتا (ثلاثة أهداف، هاتريك) في الدقائق 21 و24، من ركلة جزاء، و27 ولوكا كريكو في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

فيما سجل هدفي باليرمو أندريا ريسبولي في الدقيقتين 46 و52، ورفع لاتسيو رصيده إلى 64 نقطة وقفز للمركز الرابع متفوقا على أتلانتا بنقطة، فيما توقف رصيد باليرمو عند 16 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير، حيث اقترب بقوة نحو الهبوط.

وفي مباراة ثانية، تلقى ميلان ضربة موجعة في سعيه نحو احتلال مركز يؤهل للعب في البطولات الأوروبية بعدما خسر أمام ضيفه إمبولي 1-2.

وتقدم إمبولي بهدف سجله ليفان متشيدليدزي في الدقيقة 40 ثم أضاف مامي تيام الهدف الثاني لإمبولي في الدقيقة 67 قبل أن يقلص ميلان الفارق بهدف سجله جيانلوكا لابادولا في الدقيقة 72.

وتوقف رصيد ميلان عند 58 نقطة في المركز السادس بفارق خمس نقاط عن أتلانتا صاحب المركز الخامس، وهو آخر المراكز التي تؤهل للعب في البطولات الأوروبية.

فيما رفع إمبولي رصيده إلى 29 نقطة في المركز السابع عشر ولكنه لايزال مهددا بالهبوط.

وفي مباراة أخرى، فاز تورينو على مضيفه كييفو فيرونا 3-1.

وسجل أهداف تورينو آدم لياييتش وديفيد زاباكوستا وياجو فالكي في الدقائق 52 و56 و75 ، فيما سجل هدف حفظ ماء الوجه لكييفو سيرجيو بيليسير في الدقيقة 65.

ورفع تورينو رصيده إلى 48 نقطة في المركز التاسع وتوقف رصيد كييفو عند 38 نقطة في المركز الثالث عشر.

وحول كروتوني تأخره بهدف أمام مضيفه سامبدوريا إلى فوز 2-1.

وتقدم سامبدوريا بهدف سجله باتريك ستشيك في الدقيقة 20 وتعادل دييجو فالتشينيلي في الدقيقة 67 لكروتوني قبل أن يسجل سيكون نوانكو هدف الفوز لكروتوني في الدقيقة 80.

ورفع كروتوني رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثامن عشر وتوقف رصيد سامبدوريا عند 45 نقطة في المركز العاشر.

وفاز أودينيزي على كالياري 2-1، وسجل هدفي أودينيزي ستيب باريتشا في الدقيقة 70 وجابريال أنجيلا في الدقيقة 73 ، فيما سجل هدف كالياري الوحيد ماركو بوريلو في الدقيقة 86.

وأضاع سيرل تيريو لاعب أودينيزي ركلة جزاء في الجزاء 31.

 

ورفع أودينيزي رصيده إلى 43 نقطة في المركز الحادي عشر وتوقف رصيد كالياري عند 38 نقطة في المركز الثاني عشر بفارق الأهداف خلف أودينيزي.



مباريات

الترتيب