ميلان يتعثر بسبب خطأ نادر من حارسه دوناروما

ميلانو - تعرضت آمال ميلان في التأهل لإحدى بطولتي أوروبا الموسم المقبل لانتكاسة بالتعادل 1-1 مع مضيفه بيسكارا متذيل ترتيب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم أثر خطأ نادر لحارسه الشاب جيانلويجي دوناروما البالغ عمره 18 عاما اليوم الأحد ضمن الجولة 30.

وأدارت جماهير جنوى ظهرها للملعب للاحتجاج على خسارة فريقها 5-صفر على ملعبه أمام اتلانتا بينما منح هدف دييجو فالشينيلي قرب النهاية كروتوني فوزه الأول خارج ملعبه بالمسابقة بانتصاره 2-1 على ملعب كييفو.

وأهدى ميلان منافسه بيسكارا هدفا مبكرا عندما فشل دوناروما في السيطرة على تمريرة من زميله جابرييل باليتا لتتجاوزه الكرة وتسكن شباكه.

وأدرك ماريو باساليتش التعادل لميلان قبل نهاية الشوط الأول ورغم سيطرة الفريق على الشوط الثاني إلا أنه فشل في تسجيل هدف الفوز ليرفع رصيده إلى 54 نقطة في المركز السابع.

ويبتعد ميلان بأربع نقاط عن اتلانتا صاحب المركز الخامس الذي منحه اندريا كونتي هدف التقدم على جنوى عندما قابل تمريرة عرضية من ليوناردو سبيناتسولا بركلة خلفية في الشباك بعد 25 دقيقة على البداية.

وساهم اليخاندرو جوميز في الفوز الكبير بتسجيل ثلاثية بينها ركلة جزاء كما أحرز ماتيا كالدارا هدفا في الخماسية بينما طرد ماوريسيو بينيلا لاعب جنوى بعد مرور ساعة من البداية.

وأدارت جماهير أولتراس جنوى ظهورها للملعب بعد الهدف الثالث.

وأطلق فالشينيلي تسديدة قوية قبل النهاية بثماني دقائق ليمنح كروتوني فوزا مهما ترك الفريق متأخرا بخمس نقاط عن إمبولي صاحب المركز 17 أول مراكز منطقة الأمان.

ورد القائم فرصتين لاندريا بيلوتي قبل أن يسجل قبل النهاية بسبع دقائق ليرفع رصيده إلى 22 هدفا ويمنح تورينو التعادل 2-2 مع ضيفه أودينيزي.

واستمرت متاعب باليرمو بالخسارة 3-1 على ملعبه أمام كالياري ليتأخر الفريق بسبع نقاط عن منطقة الأمان في المركز قبل الأخير.

 



مباريات

الترتيب

H