روما يقلص الفارق في غياب يوفنتوس ونابولي يفلت من الهزيمة

روما - قلص روما الفارق الذي يفصله عن يوفنتوس في صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم بعدما تغلب على ضيفه كييفو 3-1 مساء الخميس في المرحلة الثامنة عشر من الدوري الإيطالي لكرة القدم بينما أفلت نابولي صاحب المركز الثالث من الهزيمة أمام مضيفه فيورنتينا وتعادل معه 3-3.

وفي مباريات أخرى جرت مساء الخميس بالمرحلة نفسها، تغلب تورينو على جنوى 1-0 وكالياري على ساسولو 4-3 وتعادل باليرمو مع بيسكارا 1-1 وسامبدوريا مع أودينيزي سلبيا.

ورفع روما رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثاني بفارق أربع نقاط خلف المتصدر يوفنتوس، المتواجد بالعاصمة القطرية الدوحة لخوض مباراة كأس السوبر الإيطالي أمام ميلان مساء اليوم الجمعة، بينما تجمد رصيد كييفو عند 25 نقطة في المركز الحادي عشر.

وتقدم كييفو بهدف سجله جوناثان دي جوزمان في الدقيقة 37 ثم أدرك النجم ستيفان الشعراوي التعادل لروما في الثواني الأخيرة من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، حسم روما المواجهة لصالحه بهدفين سجلهما إدين دجيكو ودييجو بيروتي في الدقيقتين 52 و90 ، وجاء هدف بيروتي من ضربة جزاء.

ورفع نابولي رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة أمام لاتسيو، بعدما تعادل مع مضيفه فيورنتينا 3 - 3 .

وأنهى نابولي الشوط الأول متقدما بهدف وحيد سجله لورينزو إنسيني في الدقيقة 25 .

وفي الشوط الثاني، تعادل فيدريكو بيرنارديسكي لفيورنتينا في الدقيقة 52 ثم تقدم نابولي مجددا عن طريق داريس ميرتينز في الدقيقة 68. بعدها قلب فيورنتينا الموازين لصالحه بهدفين أحرزهما بيرنارديسكي وماورو زاراتي في الدقيقتين 69 و82 لكن نابولي لم يستسلم للهزيمة وخطف هدف التعادل في الوقت القاتل عن طريق مانولو جابياديني وسجله من ضربة جزاء.

 

 

 



مباريات

الترتيب

H