اينسينيي ينهي صيامه التهديفي ويعيد نابولي لسكة الانتصارات

عاد نابولي إلى سكة الانتصارات التي حاد عنها في المرحلتين السابقتين وذلك بتغلبه على مضيفه اودينيزي 2-1 السبت في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ودخل الفريق الجنوبي الذي استعد جيدا لاستضافة دينامو كييف الاوكراني الأربعاء في دوري أبطال أوروبا، إلى مباراته مع مضيفه اودينيزي وهو يبحث عن تعويض خسارته أمام يوفنتوس حامل اللقب (1-2) والتعادل مع ضيفه لاتسيو (1-1)  في المرحلتين السابقتين قبل عطلة المباريات الدولية.

ونجح فريق المدرب ماوريتسيو ساري في تحقيق مبتغاه بفضل لورنزو انسينيي الذي وضع حدا لصيام دام لـ1136 دقيقة بتسجيله هدفي فريقه في الدقيقتين 47 بعد تمريرة من الإسباني خوسيه كاليخون و57 بتسديدة بيسراه من منتصف المنطقة، قبل أن يقلص الكرواتي ستيبه بيريتسا الفارق لاودينيزي في الدقيقة59  إثر ركلة ركنية.

ورفع نابولي رصيده إلى 24 نقطة في المركز الرابع مؤقتا بفارق 6 نقاط عن يوفنتوس المتصدر الذي يلعب لاحقا مع بيسكارا، فيما تجمد رصيد اودينيزي الذي أسقط الفريق الجنوبي 3-1 في المواجهة الأخيرة بينهما على ملعب "فريولي"، عند 15 نقطة في المركز الثالث عشر مؤقتا.

واستعاد كييفو نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المباريات الخمس الأخيرة بتغلبه على ضيفه كالياري 1-صفر.

وسجل المدافع ماسيمو جوبي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 53 بتسديدة بيسراه من أمام المرمى بعد تمريرة من لاعب الوسط الأرجنتيني لوكاس كاسترو.

وهو الفوز الأول لكييفو بعد تعادلين و3 هزائم، والخامس هذا الموسم فرفع رصيده إلى 18 نقطة وارتقى إلى المركز الثامن مؤقتا، فيما مني كالياري بخسارته السابعة هذا الموسم فتجمد رصيده عند 16 نقطة وتراجع إلى المركز الثاني عشر.

وتختتم المرحلة الأحد بلقاءات سمبدوريا مع ساسوولو، واتالانتا مع روما، وبولونيا مع باليرمو، وامبولي مع فيورنتينا، ولاتسيو مع جنوى، وكروتوني مع تورينو، وميلان مع انتر ميلان.

 



مباريات

الترتيب