جماهير انتر ميلان لايكاردي: أنت لست رجلاً.. أنت قطعة من القذارة

هاجم الترس نادي انتر ميلان الإيطالي قائد الفريق مارو ايكاردي ورفع لافتة خلال مباراة كالياري اليوم الأحد في الدوري تنتقص من المهاجم الأرجنتيني.

وجاء في اللافتة التي رفعها التراس انتر: "يمكنك استخدام الطفل لتبرير نفسك وتقذفنا بالطين.. أنت لست رجلاً.. أنت لست قائداً.. أنت قطعة من القذارة".

وهتفت جماهير انتر فرحاً عندما أضاع ايكاردي ركلة جزاء أمام كالياري في المباراة التي خسر فيها النيراتزوري 1-2 في الجولة الثامنة من الكالتشيو.

ويأتي تصرف التراس انتر "كورفانورد"، بعد صدور كتاب مؤخراً يروي السيرة الذاتية لايكاردي ذكر فيه حادثة مباراة ساسولو التي حدثت في عام 2015، الأمر الذي أثار حفيظة الالتراس.

وقال ايكاردي عن التراس انتر في كتابه: "أنا مستعد لمواجهتهم.. كم عددهم 50؟ 100؟ 200؟ سأستأجر 100 مجرماً من الأرجنتين لقتلهم جميعاً".

وتعود العلاقة المتوترة بين جماهير الانتر وايكاردي إلى عام 2015 عندما خسر الفريق أمام ساسولو في الدوري وهاجت الجماهير غضباً على الفريق ورفضت تناول قمصانهم بعد المباراة وحاول ايكاردي وجوارين تهدئة الجماهير الغاضبة لكن الأمر انقلب عليهما.

وبعد جدال حاد بين ايكاردي وجوارين مع الجماهير قام المهاجم الأرجنتيني بإهداء قميصه لطفل في المدرجات فجاء أحد أعضاء التراس وأخذ القميص من الطفل وألقاه في وجه ايكاردي.

يذكر أن ايكاردي جدد عقده مع انتر ميلان قبل أسبوعين لغاية عام 2021.

ويحتل انتر ميلان المركز الحادي عشر في الدوري برصيد 11 نقطة بعد مرور ثماني جولات.



مباريات

الترتيب