مدرب نابولي: كل الأمور تسير ضدنا

اشتكى ماوريتسيو ساري مدرب نابولي بغضب من التحكيم وجدول المباريات الدولية وموعد انطلاق اللقاء وكذلك جدول مباريات دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بعد خسارته 3-1 أمام أودينيزي وابتعاده عن صراع المنافسة على اللقب اليوم الأحد.

وكان الموعد المبكر لانطلاق المباراة على رأس الأمور التي أغضبت ساري مدرب نابولي الذي تعرض للطرد في الشوط الأول وتلقى هدافه جونزالو هيجوين بطاقة حمراء في الشوط الثاني ويتأخر بست نقاط عن يوفنتوس المتصدر قبل سبع جولات على نهاية المسابقة.

وقال ساري للصحفيين "لم نمرر الكرة بطريقتنا المعتادة وهذا يحدث دائما في مبارياتنا التي تنطلق في هذا الوقت (الساعة 1230 ظهرا بالتوقيت المحلي)."

وأضاف "هذا صعب وموعد غير طبيعي للمباراة في اليوم."

وعبر ساري عن غضبه أيضا من خوض نابولي للمباريات بشكل متكرر بعد يوفنتوس الذي حقق 20 فوزا في آخر 21 مباراة بالدوري وهو ما يجعله مطالبا دائما بملاحقة المتصدر.

وتقام مباريات الجولة في الدوري الإيطالي على يومين أو ثلاثة أيام وفاز يوفنتوس على إمبولي 1-صفر أمس السبت.

وأضاف ساري "منذ أصبحنا في المركز الثاني ونحن نخوض مبارياتنا بعد يوفنتوس وهذه سادس مرة على التوالي يحدث فيها ذلك."

وتابع "أمر غريب أن يخوض الفريق صاحب المركز الثاني في الدوري المباراة في هذا الموعد. لا أحب هذا الموعد في جدول المباريات وسبق لي أن قلت ذلك كثيرا."

وتحدث ساري أيضا عن جدول المباريات الدولية في ظل اضطرار لاعبيه القادمين من أمريكا الجنوبية وإفريقيا لخوض رحلات سفر طويلة في منتصف الأسبوع الماضي قبل العودة إلى أوروبا واللعب في الدوري.

وقال ساري "لدينا لاعبون لم يشاركوا معنا في أي مران بعد قضاء ساعات في السفر. هناك صعوبات كبيرة ونحن نعاني أكثر من الآخرين."

ووجه مدرب نابولي حديثه بعد ذلك إلى الحكم ماسيميليانو إيراتي الذي منح أودينيزي ركلتي جزاء في الشوط الأول. وسجل أودينيزي هدفا من ركلة جزاء وأهدر أخرى.

وقال ساري للصحفيين عن واقعة طرده "قلب لإيراتي إنه يدير المباراة بشكل سيء جدا لكن حتى ذلك لا يمكن قوله."

وأضاف "لم أحب على الإطلاق أسلوب الحكم في احتساب الأخطاء وإشهار البطاقات. هيجوين أبلغني أنه اصطدم بمنافسه بشكل غير متعمد ثم أصبح ضحية للظلم."

 



مباريات

الترتيب