الإصابة تبعد ايموبيلي عن تورينو والمنتخب الإيطالي

سيفتقد تورينو الإيطالي خدمات مهاجمه الدولي تشيرو ايموبيلي لمدة شهر بسبب إصابة في فخذه قد تضعف حظوظه بالمشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات كأس أوروبا الصيف المقبل في فرنسا.

وتعرض ايموبيلي، المعار إلى تورينو من بوروسيا دورتموند الألماني، للإصابة خلال مواجهة الديربي ضد يوفنتوس حامل لقب الدوري المحلي والمتصدر الحالي (1-4)، ما سيحرمه من المشاركة مع منتخب بلاده في المباراتين الوديتين المقررتين في الأيام القليلة المقبلة ضد إسبانيا وألمانيا.

وعاد ايموبيلي إلى فريقه السابق تورينو في أوائل العام الحالي على سبيل الإعارة من اشبيلية الإسباني بعد أن تخلى الأخير عن حق استعارته من بوروسيا دورتموند.

وكان ايموبيلي (25 عاما) انتقل إلى دورتموند بعد موسم 2013-2014 الذي سجل خلاله 22 هدفا لمصلحة تورينو ما سمح له حينها في أن يتوج هدافا للدوري الايطالي.

ولم يتمكن ايموبيلي من فرض نفسه مع دورتموند فأعاره الأخير في بداية الموسم الحالي لاشبيلية حيث عانى أيضا في الحصول على فرصته ما دفعه للعودة إلى تورينو، الفريق الذي دافع عن ألوانه في موسم 2013-2014 بعد أن انتقل إليه من جنوى، وهو الذي بدأ مشواره مع يوفنتوس عام 2009 وحتى 2012 في فترة تخللها إعارته لسيينا وغروسيتو وبيسكارا ما جعله يكتفي بالمشاركة في ثلاث مباريات فقط في الدوري مع "السيدة العجوز".

وسجل ايموبيلي 5 أهداف مع تورينو منذ عودته إليه في كانون الثاني/يناير الماضي ما دفع مدرب إيطاليا انتونيو كونتي إلى استدعائه للتشكيلة لكن الحظ عانده بعد الإصابة التي تعرض لها الأحد ضد فريقه السابق يوفنتوس والتي ستبعده عن مباريات تورينو المقبلة ضد انتر واتالانتا وبولونيا وروما.

ويحتل تورينو حاليا المركز الرابع عشر بفارق 5 نقاط فقط عن منطقة الهبوط و37 عن جاره اللدود يوفنتوس الذي يتربع على الصدارة.

 



مباريات

الترتيب