سباليتي يطالب بحسم مصير توتي

 طالب مدرب نادي روما لوتشيانو سباليتي من رئيسه جيمس بالوتا الإسراع في بت مصير قائد روما الرمز فرانشيسكو توتي من خلال اللقاء به وإيجاد حل يرضي الطرفين.

 ويسعى توتي (39 عاما) إلى اللعب لموسم إضافي في صفوف روما علما بأنه يعاني من إصابات متكررة أبعدته عن مباريات عدة خلال الموسم الحالي

وكان توتي اجتمع ببالوتا قبل فترة لكن المحادثات لم تفض إلى نتيجة حيث أشارت تقارير صحافية بأن رئيس النادي يريد من توتي إعلان اعتزاله ليمنحه منصبا إداريا في الفريق.

 وقال سباليتي بعد الأسئلة المتكررة في المؤتمرات الصحافية عن مصير توتي: "إنها المرة الأخيرة التي أتحدث فيها عن هذه القضية. أناشد رئيس النادي وتوتي بالجلوس معا بعيدا عن التدخلات لإيجاد حل يجعل الاثنين سعيدين".

 ويحقق روما بإشراف سباليتي منذ أن عاد لتدريبه للمرة الثانية خلفا للفرنسي رودي جارسيا المقال من منصبه، نتائج لافتة حيث فاز في مبارياته التسع الأخيرة في الدوري وهو يخوض مباراة مصيرية على ملعبه ضد انتر ميلان اليوم السبت في صراع الفريقين على احتلال مركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا. وإذا نجح فريق العاصمة الإيطالية في حسم اللقاء في مصلحته فأنه سيبتعد عنه بفارق 8 نقاط.

 



مباريات

الترتيب