يوفنتوس يسقط روما بضربة ديبالا

روما - حافظ يوفنتوس على انتفاضته الجامحة في بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم بعدما حقق انتصاره الحادي عشر على التوالي، بفوزه الصعب والثمين 1-صفر على ضيفه روما في ختام المرحلة الحادية والعشرين للمسابقة اليوم الأحد.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة عن فوز نابولي على مضيفه سامبدوريا 4-2، وفيورنتينا على ضيفه تورينو 2-صفر ولاتسيو على ضيفه كييفو 4-1، وباليرمو على ضيفه أودينيزي بنفس النتيجة، وبولونيا على مضيفه ساسولو 2-صفر، فيما تعادل إنتر مع ضيفه كاربي 1-1، وفيرونا مع ضيفه جنوه بالنتيجة ذاتها.

وارتفع رصيد يوفنتوس، حامل اللقب في المواسم الأربعة الأخيرة، إلى 45 نقطة بفارق نقطتين خلف الصدارة التي يحتلها نابولي حاليا، فيما توقف رصيد روما عند 35 نقطة في المركز الخامس ليبتعد رسميا عن سباق المنافسة على اللقب بعدما تلقى خسارته الرابعة هذا الموسم.

وتقمص النجم الأرجنتيني باولو ديبالا دور البطولة في المباراة بعدما سجل هدف يوفنتوس الوحيد في الدقيقة 77، ليرفع رصيده التهديفي في المسابقة إلى 12 هدفا حتى الآن.

وثأر يوفنتوس بتلك النتيجة لخسارته 1-2 أمام روما في لقائهما الأخير الذي جرى بجولة الذهاب في البطولة، محققا بذلك انتصاره الخامس والثمانين في تاريخ مواجهاته المباشرة مع روما مقابل 43 خسارة و49 تعادلا.

وأحكم نابولي قبضته على صدارة المسابقة، عقب فوزه المستحق 4-2 على مضيفه سامبدوريا في وقت سابق اليوم.

ورفع نابولي رصيده إلى 47 نقطة في الصدارة، محققا انتصاره الرابع عشر هذا الموسم والخامس على التوالي، فيما تجمد رصيد سامبدوريا عند 23 نقطة في المركز السابع عشر (الرابع من القاع).

لمتابعة تفاصيل المباراة أضغط هنا.



مباريات

الترتيب