مانشيني يسخر من مهاجمي انتر بطلب استعارة هيجواين

ميلانو - سخر روبرتو مانشيني مدرب انتر ميلان الإيطالي من مهاجميه اليوم الأحد عندما قال إنه يمكنه أن يسجل من إحدى الفرص التي لاحت لهم وسأل عن إمكانية استعارة جونزالو هيجواين مهاجم نابولي.

وقال مانشيني بغضب بعد التعادل على ملعبه 1-1 أمام كاربي صاحب المركز الثامن عشر اليوم إن عمره 51 عاما ويمكنه أن يؤدي أفضل من ماورو ايكاردي.

ودعا المدرب الإيطالي مهاجميه إلى التحرك وعدم انتظار وصول الكرة إليهم.

وتعثرت طموحات انتر في المنافسة على اللقب خلال الأسابيع القليلة الماضية حيث لم يفز في آخر ثلاث مباريات على ملعبه من بينها خسارتان ليتراجع للمركز الثالث بفارق ست نقاط عن نابولي المتصدر.

ومنح رودريجو بالاسيو انتر ميلان التقدم في الشوط الأول لكن كيفن لازانيا فاجأ جماهير أصحاب الأرض بهدف التعادل رغم أن فريقه كاربي كان يلعب بعشرة لاعبين بعد طرد لورينزو باسكيتي لحصوله على إنذارين وأضاع ايكاردي فرصة تسجيل الهدف الثاني في بداية الشوط الثاني.

وقال مانشيني: "حتى بعد أن تجاوزت 50 من عمري يمكنني أن أحرز هذا الهدف. يجب عليك التسجيل. فقط عليك ذلك. لدينا مشكلة أننا لم نسجل أبدا أكثر من هدف واحد في المباراة. الأمر أكثر من مجرد انتظار الكرة أن تأتيك".

وقال مانشيني إن فريقه يصنع الفرص لكنه بحاجة ليكون أكثر ذكاء في استغلالها.

وأضاف المدرب الإيطالي: "عندما تكون متقدما بهدف والمباراة وصلت للوقت المحتسب بدل الضائع يجب عليك الاستحواذ على الكرة بشكل أفضل أو تأخذها للراية الركنية لو كان الأمر ضروريا. بهذا الشكل يجب أن نتعاقد مع مهاجم آخر خلال فترة الانتقالات".

وسجل انتر 26 هدفا فقط في 21 مباراة هذا الموسم وسجل أكثر من هدف في ثلاث مباريات فقط. على العكس من ذلك سجل نابولي المتصدر 45 هدفا بينها 21 للمهاجم الأرجنتيني هيجواين فقط.

وقال مانشيني ساخراً: "لو أعارني ماوريتسيو ساري (مدرب نابولي) هيجواين سيكون الأمر جيدا لي".



مباريات

الترتيب

H