اليجري: على كافة فرق دوري الأبطال أن تخشى يوفنتوس

قال ماسيميليانو اليجري مدرب يوفنتوس الإيطالي إن كافة الفرق التي أنهت دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم في المركز الأول سترغب في تجنب مواجهة فريقه عندما تسحب قرعة دور 16 اليوم الاثنين.

وأنهى يوفنتوس في المركز الثاني في المجموعة الرابعة خلف مانشستر سيتي ويمكن أن توقعه القرعة أمام واحد من الثلاثة الكبار وهم ريال مدريد وبرشلونة وبايرن ميونيخ.

كما يمكن أن يواجه يوفنتوس أي من فرق تشيلسي وزينيت سان بطرسبرج واتلتيكو مدريد وفولفسبورج وقال اليجري إن يوفنتوس وصيف بطل دوري الأبطال الموسم الماضي سيشكل تهديدا لأي فريق لا يزال ينافس في البطولة.

وقال اليجري للصحفيين عقب فوز فريقه على فيورنتينا 3-1 الأحد ليتقدم للمركز الرابع في دوري الدرجة الأولى الإيطالي "بلغنا النهائي الموسم الماضي. من وجهة نظري فأن بقية الفرق المستمرة في البطولة (دوري الأبطال) يجب أن تشعر بالقلق إزاء مواجهة يوفنتوس وليس العكس."

ويبتعد يوفنتوس بفارق ست نقاط خلف انتر ميلان المتصدر عقب16  مباراة ويعتقد اليجري أن فريقه يواجه مهمة شاقة للاحتفاظ باللقب المحلي.

وأضاف "أصبح السباق مفتوحا أمامنا الآن لجمع ما يكفي من النقاط خلال ما تبقى من الموسم لإنهائه في المركز الأول أو الثاني أو الثالث."

وتابع "يقدم انتر ميلان مستوى رائعا في الوقت الحالي وهو لا يزال يمثل المرشح الأول بالنسبة لي. للحاق به فأن علينا أن نقوم بصحوة استثنائية."

 



مباريات

الترتيب