ميلان يواصل نتائجه المخيبة

واصل ميلان نتائجه المخيبة هذا الموسم واكتفى بالتعادل مع ضيفه هيلاس فيرونا متذيل الترتيب 1-1 اليوم الأحد في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وكانت الفرصة سانحة أمام فريق المدرب الصربي سينيسا ميهايلوفيتش لتحقيق فوزه الثاني في المراحل الخمس الأخيرة كونه يواجه فريقا يتذيل الترتيب ولم يحقق أي فوز حتى الآن.

وبدا ميلان في طريقه لتحقيق فوزه الثامن بعدما تقدم في الدقيقة 52 عبر الكولومبي كارلوس باكا إثر تمريرة من البرازيلي لويز ادريانو، لكنه تعرض لضربة بعدما تسبب الهولندي نايجل دي يونج بركلة جزاء طرد على إثرها وانبرى لها المخضرم لوكا توني (57) الذي سجل هدفه الثاني فقط هذا الموسم بعد أن كان هداف الموسم الماضي (22 هدفا) مشاركة مع مهاجم انتر ميلان الأرجنتيني ماورو ايكاردي.

ورفع ميلان رصيده إلى 25 نقطة في المركز السابع بفارق 11 نقطة عن جاره انتر المتصدر، فيما أصبح رصيد هيلاس فيرونا 7 نقاط في المركز العشرين الأخير.

وسقط اتالانتا أمام مضيفه كييفو بهدف للسلوفيني فالتر بيرسا (77) في مباراة شهدت ركلة جزاء ضائعة للمضيف عبر البرتو بالوسكي (69) وطرد لاعبين من الضيوف هما نيكولو شيروبين (67) والسلوفيني جازمن كورتيتش (90).

وتجمد رصيد اتالانتا عند 24 نقطة في المركز الثامن، فيما أصبح رصيد كييفو 22 في المركز العاشر مباشرة خلف امبولي الذي عمق جراح كاربي بفوزه عليه بثلاثية نظيفة سجلها ماسيمو ماكاروني (47 و62) وريكاردو سابونارا (52).

ويلعب لاحقا نابولي مع روما، ويوفنتوس حامل اللقب مع فيورنتينا.

وتختتم المرحلة الاثنين بلقاء لاتسيو مع سمبدوريا.

 



مباريات

الترتيب