فيديو - هاندانوفيتش يقف سداً منيعا أمام صلاح ويقود انتر للفوز على روما

تألق سمير هاندانوفيتش حارس مرمى انتر ميلان وحافظ على نظافة شباك فريقه لقوده للفوز على روما في قمة منافسات الجولة 11 من الدوري الإيطالي على ملعب حوسيبي مياتزا بهدف نظيف مساء اليوم السبت.

وتصدى هاندانوفيتش لأكثر من 6 فرص محققة، من بينها 3 للمصري محمد صلاح الذي فشل في هز شباك "النيراتزوري".

وانتزع انتر صدارة الترتيب من ذئاب العاصمة بعدما رفع رصيده إلى 24 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن روما الذي تراجع إلى المركز الثاني.

وبات بإمكان نابولي وفيورنتينا، صاحبي المركزين الثالث والرابع حاليا برصيد 21 نقطة، تقاسم الصدارة مع إنتر حال فوزهما على فروسينوني وجنوه غدا الأحد في المرحلة ذاتها.

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق التشيلي جاري ميديل في الدقيقة .32

وحاول روما إدراك التعادل خلال الوقت المتبقي للمباراة ولكن دون جدوى بفضل التألق غير العادي للسلوفيني سمير هاندانوفيتش حارس مرمى إنتر الذي تصدى ببراعة لأكثر من فرصة مؤكدة لفريق العاصمة الإيطالية الذي اضطر للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه ميراليم بيانيتش في الدقيقة 74 لحصوله على الإنذار الثاني.

وأوقف إنتر بذلك قطار انتصارات روما في المسابقة والذي استمر خلال المراحل الخمس الماضية، ليفشل فريق المدرب الفرنسي رودي جارسيا في تحقيق انتصاره الأول على ملعب إنتر منذ الخامس من تشرين أول/أكتوبر 2013 عندما فاز بثلاثية بيضاء.

ويعد هذا هو اللقاء الأخير لروما قبل مواجهته المرتقبة مع ضيفه بايرليفركوزن الألماني يوم الأربعاء القادم في الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الخمسة ببطولة دوري أبطال أوروبا.

اضغط هنا لمشاهدة أبرز الفرص وهدف المباراة الوحيد

 



مباريات

الترتيب