كوادرادو يحسم ديربي تورينو ليوفنتوس في الوقت القاتل

تورينو - قاد النجم الكولومبي خوان كوادرادو فريقه يوفنتوس للخروج من دوامة نتائجه المخيبة في الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعدما سجل هدفا في الوقت القاتل، ليقود حامل اللقب للفوز 2-1 على ضيفه تورينو في افتتاح المرحلة الحادية عشر للمسابقة اليوم السبت.

وانتهى الشوط الأول بتقدم يوفنتوس بهدف نظيف حمل توقيع نجمه الفرنسي بول بوجبا في الدقيقة 20، عبر قذيفة مدوية من خارج منطقة الجزاء، اكتفى دانييل باديلي حارس مرمى تورينو بالنظر إليها وهي تحتضن شباكه.

وفي الشوط الثاني، كثف تورينو من هجماته في ظل تراجع يوفنتوس للدفاع، ليترجم الفريق الضيف سيطرته الميدانية بعدما سجل لاعبه سيزار بوفو هدف التعادل في الدقيقة 52 من تسديدة صاروخية، فشل جيانلويجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس المخضرم في إبعادها لتسكن شباكه.

وكاد تورينو أن يضيف مزيدا من الأهداف خلال الوقت المتبقي من المباراة لولا براعة بوفون الذي وقف حائلا دون اهتزاز شباكه في أكثر من مناسبة.

وشهدت الدقائق الأخيرة انتفاضة مفاجئة من يوفنتوس بعدما تصدت العارضة لضربة رأس رائعة من لاعبه ليوناردو بونوتشي في الدقيقة الأخيرة، قبل أن يسجل كوادرادو هدف الفوز القاتل لبطل المسابقة في المواسم الأربعة الأخيرة في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

ورد يوفنتوس بتلك النتيجة اعتباره لخسارته بالنتيجة ذاتها أمام جاره اللدود في ديربي مدينة تورينو في نيسان/أبريل الماضي.

ورفع يوفنتوس رصيده بهذا الفوز الثمين إلى 15 نقطة، ليرتقي إلى المركز العاشر مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، متفوقا بفارق الأهداف على تورينو صاحب المركز الحادي عشر والمتساوي معه في نفس الرصيد.

 



مباريات

الترتيب

H