روما يعود للصدارة ويوفنتوس يسقط أمام ساسولو

روما - استعاد روما صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم مجددا بعدما غابت عنه لمدة 24 ساعة فقط، وذلك عقب فوزه السهل 3-1 على ضيفه أودينيزي في المرحلة العاشرة للمسابقة اليوم الأربعاء على الملعب الأولمبي بالعاصمة روما.

من جانبه، ابتعد يوفنتوس (حامل اللقب) خطوة جديدة عن سباق المنافسة على اللقب، بعدما خسر صفر / 1 أمام مضيفه ساسولو، فيما حافظ نابولي على صحوته في البطولة بتغلبه 2 / صفر على ضيفه باليرمو.

وأسفرت باقي المباريات عن فوز فيورنتينا على فيرونا 2-0 وأتالانتا على ضيفه لاتسيو 2-1 وفيروسينوني على كاربي بالنتيجة ذاتها وميلان على كييفو 1-0، فيما تعادل تورينو مع ضيفه جنوه 3-3.

وواصل روما بتلك النتيجة انتفاضته الجامحة في المسابقة بعدما حقق انتصاره السابع هذا الموسم والخامس على التوالي في البطولة ليرفع رصيده إلى 23 نقطة ويستعيد الصدارة التي فقدها أمس الثلاثاء لمصلحة إنتر الذي فاز 1-0 على مضيفه بولونيا في افتتاح المرحلة.

في المقابل، تجمد رصيد أودينيزي عند 11 نقطة في المركز الرابع عشر.

ولم يتأثر روما بغياب هدافه المصري محمد صلاح للإيقاف بسبب طرده في مباراة الفريق الأخيرة أمام فيورنتينا، لينهي الشوط الأول متقدما بهدفين مبكرين حملا توقيع البوسني ميراليم بيانيتش والبرازيلي المخضرم دوجلاس مايكون في الدقيقتين الخامسة والعاشرة.

وفي الشوط الثاني، عزز الإيفواري الدولي جيرفينهو تقدم فريق العاصمة الإيطالية بعدما أضاف الهدف الثالث في الدقيقة 64، قبل أن يسجل سيريل تيريو هدف الشرف لأودينيزي في الدقيقة .78

وأرسل روما بتلك النتيجة إنذار شديد اللهجة إلى إنتر قبل مواجهتهما المرتقبة في المرحلة المقبلة على ملعب جوزيبي مياتزا (معقل إنتر) يوم السبت القادم.



مباريات

الترتيب