إنتر ميلان يواصل نتائجه المهتزة ويتعادل مع باليرمو

روما - واصل إنتر ميلان نتائجه المهتزة في الفترة الأخيرة بالدوري الإيطالي لكرة القدم وفقد نقطتين ثمينتين في صراع المنافسة على اللقب، إثر تعادله 1-1 مع مضيفه باليرمو في المرحلة التاسعة للمسابقة اليوم السبت، الذي شهد أيضا فوز إمبولي على جنوه 2-0 وبولونيا على مضيفه كاربي 2-1.

ورفع إنتر رصيده بتلك النتيجة إلى 18 نقطة، ليظل في المركز الثالث مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، في حين ارتفع رصيد باليرمو إلى 11 نقطة في المركز الحادي عشر مؤقتا.

وتقدم إنتر بهدف حمل توقيع إيفان بيرسيتش في الدقيقة 60، قبل أن يتعادل النجم المخضرم ألبيرتو جيلاردينو لباليرمو في الدقيقة 67.

واضطر إنتر للعب بعشرة لاعبين في الدقائق العشر الأخيرة بعدما تلقى لاعبه جيسون موريلو البطاقة الحمراء في الدقيقة 79.

وتعد هذه هي المباراة الرابعة على التوالي التي يفشل خلالها إنتر في تحقيق الفوز، حيث يرجع آخر فوز للفريق إلى 23 أيلول/سبتمبر الماضي عندما تغلب 1-0 على ضيفه فيرونا.

وبعد الانطلاقة المثالية لإنتر عقب فوزه في مبارياته الخمس الأولى في البطولة، شهدت نتائجه تراجعا حادا في الفترة الأخيرة ليكتفي بحصد ثلاث نقاط فقط خلال مبارياته الأربعة الأخيرة في البطولة.

من جانبه، استعاد فريق إمبولي توازنه بعد الهزيمة الأخيرة أمام روما وتغلب على ضيفه جنوه 2-0 في وقت سابق اليوم.

وارتفع رصيد إمبولي إلى عشر نقاط ليقفز إلى المركز الثاني عشر بفارق الأهداف فقط أمام جنوه.

وافتتح رادي كرونيتش التسجيل لإمبولي في الثواني الأخيرة من الشوط الأول ثم أضاف بيوتر زيلينسكي الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 58.

وحقق بولونيا الفوز الثاني له هذا الموسم وتغلب على مضيفه كاربي 2-1 ليرفع الأول رصيده إلى ست نقاط في المركز الثامن عشر ويتجمد رصيد كاربي عند خمس نقاط في المركز العشرين الأخير.

وتقدم كاربي في الدقيقة 25 بهدف أحرزه جايتانو ليتيزيا في الدقيقة 25 قبل أن يطرد زميله لورينزو لولو في الدقيقة 39 لحصوله على الإنذار الثاني.

وبعدها ، استغل بولونيا تفوقه العددي وحسم المباراة لصالحه بهدفين أحرزهما دانييلي جاستالديلو وأدم ماسينا في الدقيقتين 48 و90.



مباريات

الترتيب