موراتا يطمئن جماهير يوفنتوس

طمأن المهاجم الدولي الإسباني الفارو موراتا جماهير فريقه يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم المتخوفة من إمكانية ابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة بسبب إصابة تعرض لها مع منتخب بلاده، وذلك بالقول إنه يعمل جاهداً للمشاركة في المباراة المقبلة في الدوري ضد انتر ميلان.

وكان هناك تخوف من إمكانية إصابة موراتا بكسر في ساقه قد يبعده عن الملاعب لفترة شهر أو أكثر بعد أن نقل على حمالة في المباراة التي فازت فيها إسبانيا على لوكسمبورج (4-صفر) الجمعة ضمن تصفيات كأس أوروبا 2016.

لكن مهاجم ريال مدريد السابق الذي خضع للفحص المقطعي اليوم السبت في تورينو، طمأن الجمهور في صفحته على موقع فايسبوك بالقول إنه يأمل بالتعافي من أجل مواجهة انتر ميلان الأسبوع المقبل، مضيفا: "لن يكون (الغياب) لشهر أو أربعة... أنا أعمل بجهد من أجل أن أكون في تشكيلة الفريق لمباراة الأحد المقبل".

ومن المؤكد أن هذا خبر سار لجماهير فريق "السيدة العجوز" الذي يعاني الأمرين في مستهل حملة الدفاع عن اللقب الذي توج به في المواسم الأربعة الأخيرة، إذ يقبع حاليا وبعد 7 مراحل في المركز الثاني عشر برصيد 8 نقاط فقط وبفارق 10 نقاط عن فيورنتينا المتصدر و8 عن انتر ميلان الثاني.

 

 



مباريات

الترتيب