يوفنتوس يسعى لاستعادة كبريائه .. وانتر يواجه ميلان في ديربي الغضب

روما - يتطلع يوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم في المواسم الأربعة الأخيرة إلى تضميد جراحه عندما يواجه ضيفه كييفو فيرونا في المرحلة الثالثة من المسابقة، التي تستأنف نشاطها مجددا بعدما توقفت دام أسبوعين بسبب مباريات الأجندة الدولية، غدا السبت.

ويخوض يوفنتوس أمام كييفو، الذي حقق انطلاقة قوية في المسابقة هذا الموسم، بفوزه في أولى مباراتيه بالبطولة، بعكس البداية المتعثرة لفريق المدرب ماسيمليانو أليجري الذي خسر أمام أودينيزي وروما في مستهل حملة الدفاع عن لقبه.

وربما يشهد اللقاء الظهور الأول للوافد الجديد البرازيلي هيرنانيز، الذي انضم لصفوف يوفنتوس قادما من إنتر مطلع الشهر الجاري، بعدما وضح انسجامه السريع مع بقية زملائه في الفريق.

ونقلت شبكة (سكاي سبورت) عن هيرنانيز قوله "مازال يوفنتوس هو الفريق الذي لا يقهر. ولايزال محتفظا بالعديد من عناصره الأساسية حتى الآن. إنه النادي الأقوى في إيطاليا في الوقت الحالي".

أضاف اللاعب البرازيلي "ينبغي علينا نسيان ما حدث في المباراتين الماضيتين عندما ندخل إلى أرض الملعب، ولدي ثقة مطلقة في قدرة الفريق على حصد النقاط الثلاث يوم السبت".

في المقابل، يتربع كييفو على صدارة المسابقة برصيد ست نقاط، متفوقا بفارق الأهداف على فرق تورينو وإنتر وساسولو وباليرمو، المتساويين معه في نفس الرصيد، محرزا سبعة أهداف، فيما تلقت شباكه هدفا وحيدا، عقب فوزه 3 / 1 على مضيفه إمبولي و4 / صفر على ضيفه لاتسيو.

وسخر رولاندو ماران مدرب كييفو قائلا "لنتخيل لو كانت هذه هي المباراة الأخيرة في المسابقة. سيبدو الأمر كما لو كان العالم قد انقلب رأسا على عقب، لكننا نستمتع بهذه اللحظة التي يستحقها اللاعبون بالفعل".

ويطمح إنتر في مواصلة انتصاراته في البطولة، حينما يصطدم مع جاره ميلان، صاحب النقاط الثلاث، في ديربي مدينة ميلانو بعد غد الأحد.

ويلتقي في نفس اليوم، فيرونا مع تورينو وإمبولي مع نابولي وسامبدوريا مع بولونيا وباليرمو مع كاربي (الذي يشارك للمرة الأولى في البطولة) وساسولو مع أتالانتا ولاتسيو مع أودينيزي.

وتفتتح مباريات المرحلة غدا السبت بمباراة فروسينوني (الوافد الجديد للمسابقة) مع ضيفه روما وفيورنتينا مع جنوه.



مباريات

الترتيب