خسارة مذلة للاتسيو وسقوط مدو لفيرونتينيا

مني لاتسيو بخسارة مذلة على يد مضيفه كييفو صفر-4 اليوم الأحد في المرحلة الثانية من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وحسم كييفو النتيجة تقريبا في نصف الساعة الأول بعدما افتتح ريكاردو ميجيوريني المهرجان إثر تمريرة بينية من السلوفيني فالتر بيرسا (12)، وأضاف البرتو بالوسكي الهدف الثاني من ضربة رأس إثر تمريرة من ميجيوريني نفسه (30).

وأنهى صاحب الأرض الشوط الأول بثلاثية بعد أن نفذ بيرسا بنجاح ركلة حرة (45).

وفي الشوط الثاني، سجل بالوسكي الهدف الثاني الشخصي والرابع في اللقاء بعد هجمة مرتدة سريعة وتمريرة بينية من بيرسا، أفضل لاعب من الطرفين (68).

ولم تكن حال فيورنتينا أفضل من لاتسيو وتعرض بدوره لسقوط مدو على أرض تورينو 1-3 بعد أن تقدم عن طريق الإسباني ماركوس الونسو إثر تسديدة رأسية من الكرواتي نيكولا كالينيتش وكرة مرتدة تابعها الأول في الشباك (10).
واعتزت شباك فيورنتينا 3 مرات خلال 10 دقائق في الشوط الثاني بواسطة اميليانو موريتي (67) وفابيو كوالياريلا (69) ودانييلي بازيلي (77).

وتغلب جنوى على هيلاس فيرونا بهدفين نظيفين لليوناردو بافوليتي بتسديدة من داخل المنطقة (57)، والتوغولي سيرج غاكبه اثر تمريرة من الفنزويلي توماس رينكون (78).

وفاز أيضا اتالانتا على فروزيوني الصاعد حديثا 2-صفر سجلهما غوليلمو سنتداردو بتسديدة يمينة من زاوية ضيقة إثر كرة وصلته من ركلة ركنية (21)، والأرجنتيني اليخاندرو جوميز بتسديدة من خارج المنطقة (88).

وعلى ملعبه، سقط اودينيزي الذي هزم يوفنتوس في عقر داره، أمام باليرمو بهدف وحيد بمتابعة رأسية من لوكا روجيني لعرضية الارجنتيني فرانكو فاسكيز (8).

وفرط نابولي بفوز كان في متناوله بعد أن تقدم بهدفين نظيفين في الشوط الأول على ضيفه سمبدوريا الذي أدرك التعادل في الشوط الثاني 2-2.

وزار الأرجنتيني جونزالو هيجواين شباك الضيوف مرتين إثر تمريرة بينية من لورنتسو اينسينيي (9)، وبينية ثانية من البرازيلي الان لورييرو (39).

 وفي الشوط الثاني، رد البرازيلي سيتادين ايدر بثنائية مهمة خلال دقيقتين مجنبا سمبدوريا الهزيمة، الأول من ركلة جزاء تسبب بها الإسباني راوول البيول بخطأ ضد البرازيلي فرناندو (57)، والثاني بعد تمريرة من روبرتو سوريانو (59).

وخسر كابير الوافد الجديد أمام ضيفه انتر ميلان 1-2.

وافتتح المونتينيجري ستيفان يوفيتيتش المعار من مانشستر سيتي الإنجليزي لعام ونصف العام، التسجيل للضيوف بعد مجهود فردي وتسديدة من زاوية ضيقة داخل المنطقة (31).

وفي الشوط الثاني، أدرك كابري التعادل بواسطة انطونيو دي غاوديو (81) قبل أن يحسم انتر ميلان النتيجة من ركلة جزاء احتسبت إثر خطأ ضد الكولومبي فريدي جوارين ونفذها يوفيتيتش أيضا (89).

 



مباريات

الترتيب

H