روما يُسقط يوفنتوس بأسلحة "بوسنية" ويضعه في مؤخرة الكالتشو

لقن روما ضيفه يوفنتوس درسا قاسيا وتغلب عليه 2 - 1 الأحد في قمة مبكرة مثيرة للدوري الإيطالي لكرة القدم ضمن منافسات المرحلة الثانية من المسابقة.
ودق روما جرس الإنذار مبكرا في قلعة يوفنتوس (السيدة العجوز) حيث مني يوفنتوس اليوم بالهزيمة الثانية على التوالي بعدما استهل حملة الدفاع عن لقبه في المسابقة بالهزيمة صفر - 1 أمام أودينيزي الأسبوع الماضي في المرحلة الأولى من المسابقة.
وحقق روما اليوم الفوز الأول له في المسابقة ليرفع رصيده إلى أربع نقاط ويتقدم للمركز الثاني في جدول المسابقة مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة فيما ظل رصيد يوفنتوس خاليا من النقاط.
وأكد روما بهذا أنه مرشح بقوة للفوز باللقب في الموسم الحالي فيما بدا يوفنتوس بعيدا عن مستواه الذي توج من خلاله بلقبي الدوري والكأس في الموسم الماضي.
وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل ميراليم بيانيتش هدف التقدم لروما في الدقيقة 61 وأضاف البوسني إدين دزيكو الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 79 مستغلا التفوق العددي للفريق بعد طرد الفرنسي باتريس إيفرا لاعب يوفنتوس في الدقيقة 78 لنيله الإنذار الثاني في المباراة.
وسجل الأرجنتيني باولو ديبالا هدف حفظ ماء الوجه ليوفنتوس في الدقيقة 87 ليكون أول أهداف السيدة العجوز في المسابقة هذا الموسم كما افتتح ديبالا أهدافه الرسمية مع الفريق حيث انضم إليه هذا الصيف لتعويض رحيل مواطنه المخضرم كارلوس تيفيز إلى بوكا جونيورز الأرجنتيني.
وشهدت الدقيقة 66 طرد البرازيلي روبينيو مويديم الحارس الاحتياطي ليوفنتوس لاعتراضه على قرارات التحكيم خلال تواجده على مقاعد البدلاء.

 

أضغط هنا متابعة مجريات المباراة



مباريات

الترتيب