ميلان يستعيد توازنه ويهزم امبولي

روما - استعاد ميلان توازنه بعد الهزيمة المبكرة وتغلب على ضيفه إمبولي 2-1 اليوم السبت في المرحلة الثانية من الدوري الإيطالي لكرة القدم، والتي افتتحت منافساتها في وقت سابق اليوم بفوز ساسولو على مضيفه بولونيا 1-صفر.

وكان ميلان قد استهل مشواره في الموسم بالهزيمة أمام مضيفه فيورنتينا صفر-2 لكنه استعاد توازنه بفوز صعب على ملعبه أمام إمبولي ليحصد أول ثلاث نقاط له في الموسم.

وافتتح ميلان التسجيل بهدف أحرزه كارلوس باكا في الدقيقة 17 حيث أرسل لويس أدريانو تمريرة رائعة إلى باكا الذي انطلق وراوغ المدافع ماركو زامبيلي ثم سدد الكرة في شباك الحارس لوكاس سكوروبسكي.

وبعد أقل من أربع دقائق، أدرك إمبولي التعادل عن طريق لاعب وسط ميلان السابق ريكاردو سابونارا، حيث تلقى تمريرة من ماسيمو ماكاروني على حدود منطقة الجزاء وراوغ نيجل دي يونج قبل أن يسدد الكرة في شباك الحارس دييجو لوبيز.

وواصل ميلان محاولاته الهجومية حتى حسم المباراة لصالحه بهدف سجله لويس أدريانو في الدقيقة 69، عندما أرسل البديل جياكومو بونافنتورا كرة داخل منطقة الجزاء قابلها أدريانو بتسديدة برأسه في الشباك.

وفي وقت سابق اليوم، سجل أنطونيو فلورو فلوريس هدفا متأخرا ليقود ساسولو إلى الفوز على مضيفه بولونيا 1-صفر في مواجهة الديربي على ملعب ""ريناتو دال آرا".

وشارك المهاجم فلوريس من مقعد البدلاء مكان ماتيو بوليتانو في الدقيقة 61 ونجح في تسجيل الهدف الحاسم في شباك أنطونيو ميرانتي قبل ثلاث دقائق فقط من النهاية ، ليهدي فريقه نقاط المباراة كاملة.

ورفع ساسولو رصيده إلى ست نقاط ليعتلي صدارة جدول المسابقة بينما ظل بولونيا بدون رصيد من النقاط.



مباريات

الترتيب