فيورنتينا يسقط ميلان.. وانتر ينتصر في الوقت القاتل

فاز فيورنتينا على ضيفه ميلان 2-صفر الأحد ضمن الجولة الأولى من الدوري الإيطالي لكرة القدم، التي شهد فوز انتر ميلان على ضيفه اتلانتا 1-صفر.

واستغل فيورنتينا النقص العددي بصفوف ايه سي ميلان بعد طرد رودريجو في الدقيقة37  وسجل هدفين عن طريق ماركوس ألونسو في الدقيقة 39 وجوسيب إيليشيش في الدقيقة 57 من ضربة جزاء.
 

وفي المباراة الأخرى، نجح انتر ميلان في استغلال النقص العددي بصفوف اتلانتا بعد طرد كارلو كارمونا في الدقيقة 72 ليفوز بهدف نظيف أحرزه ستيفان يوفيتيتش في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة ليحصل انتر ميلان على أول ثلاث نقاط له بالدوري بينما يظل اتلانتا بلا نقاط.

وفاز كييفو فيرونا على إمبولي 3-1 ليحصل على أول ثلاث نقاط له بينما يظل إمبولي بلا نقاط.

تقدم لإمبولي ريكاردو سابونارا في الدقيقة الثامنة وتعادل كييفو فيرونا عن طريق ريكاردو ميجيورني في الدقيقة 56 وأضاف فالتر بيرسا والبرتو بالوسكي الهدفين الثاني والثالث لكييفو فيرونا على الترتيب في الدقيقتين 61 و.64

واكتسح سامبدوريا ضيفه كاربي 5-2 ليحصد أول ثلاث نقاط له بالدوري ويظل كاربي بلا نقاط.

وأحرز أهداف سامبدوريا الخمسة إيدير مارتينيز (هدفين) الأول في الدقيقة 15 من ضربة جزاء والثاني في الدقيقة 33 وأضاف لويس موريال (هدفين) في الدقيقتين 22 و32 وفرناندو في الدقيقة 38.

وأحرز هدفي كاربي أندريا لازاري ورايدير ماتوس في الدقيقتين 39 و89.

وأهدر لازاري ضربة جزاء احتسبت لمصلحة فريقه في الدقيقة 94.

وفاز باليرمو بصعوبة على جنوى بهدف نظيف سجله عبد الحميد الكوثري في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة. ليحصد باليرمو أول ثلاث نقاط له بالدوري بينما يظل جنوه بلا نقاط.

وحول تورينو تأخره بهدف من فروسينوني إلى فوز 2-1 ليحصد أول ثلاث نقاط له بالدوري بينما يظل فروسينوني بلا نقاط.

وتقدم فروسينوني عن طريق دانيلو سوديمو في الدقيقة الثامنة قبل ان يتعادل تورينو في الدقيقة 60 عن طريق فابيو كوالياريلا ثم أضاف دانيلي باسيلي الهدف الثاني في الدقيقة 65.

وبنفس النتيجة فاز ساسولو على نابولي ليحصد أول ثلاث نقاط له بينما يظل نابولي بلا نقاط.

وأحرز مارك هامشيك هدفا لنابولي في الدقيقة الرابعة قبل أن يتعادل أنتونيو فلورو فلوريس لساسولو في الدقيقة 33 وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بخمس دقائق أضاف ساسولو الهدف الثاني عن طريق نيكولا سانسوني في الدقيقة 85.



مباريات

الترتيب