يوفنتوس يستهل حملة الدفاع عن اللقب بخسارة مفاجئة

بدأ يوفنتوس حملة الدفاع عن لقبه بطلاً للدوري الإيطالي لكرة القدم بخسارة مفاجئة أمام ضيفه اودينيزي صفر-1 اليوم الأحد في المرحلة الأولى.

وجاء هدف المباراة الوحيد عبر الفرنسي سيريل تيرو في الدقيقة 78 حين تلقى كرة من اليوناني بانايوجيس كوني فأرسلها بيسراه من زاوية ضيقة في الشباك.

وسيطر يوفنتوس على الدوري الإيطالي بشكل مطلق وتوج بطلاً في المواسم الأربعة الماضية، كما وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا قبل أن يخسر أمام برشلونة الإسباني 1-3 في حزيران/يونيو الماضي.

ويبدو أن فريق السيدة العجوز قد تأثر مبكراً جداً بتخليه عن أبرز لاعبيه، إذ انتقل صانع الألعاب الشهير اندريا بيرلو إلى نيويورك سيتي الأميركي، ونجم الوسط الآخر التشيلي ارتورو فيدال إلى بايرن ميونيخ الألماني، وعاد المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز إلى بلاده ليلتحق ببوكا جونيور.

واستقدم في المقابل الألماني سامي خضيرة من ريال مدريد الإسباني والأرجنتيني باولو ديبالا من باليرمو الإيطالي والكرواتي ماريو ماندزوكيتش من اتلتيكو مدريد الإسباني والبرازيلي اليكس ساندرو من بورتو البرتغالي.

وقد انهى يوفنتوس الموسم الماضي برصيد 87 نقطة بفارق 17 نقطة أمام روما وصيفه مرتين متتاليتين.

وكان روما افتتح الموسم الجديد امس السبت بتعادل مع مضيفه فيرونا 1-1، فيما فاز قطب العاصمة الثاني لاتسيو على بولونيا 2-1.

وتستكمل المرحلة اليوم ايضا فيلعب امبولي مع كييفو، فيورنتينا مع ميلان، فروزينوني مع تورينو، انتر ميلان مع اتالانتا، باليرمو مع جنوى، سمبدوريا مع كاربي وساسوولو مع نابولي.

 



مباريات

الترتيب