اياراميندي يفاضل بين ريال سوسيداد ويوفنتوس

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن اللاعب اسير اياراميندي أصبح على أعتاب الرحيل عن صفوف ريال مدريد، ويتبقى إزالة الستار عن وجهته القادمة.

وأشارت بعض المصادر الإعلامية إلى عدة وجهات محتملة للاعب الإسباني الشاب، حيث ذكرت بعض الصحف توجه اياراميندي للالتحاق بصفوف ليفربول الإنجليزي، فيما ذهبت أخرى إلى اقتراب عودته من ريال سوسيداد، حيث كان قد تأسس كناشئٍ، ولعب كمحترفٍ قبل الانتقال إلى النادي الملكي.

فيما أكدت صحيفة "لا جازيتا" الإيطالية التي كشفت في وقت سابق عن صفقة انتقال الكرواتي ماتيو كوفاسيتش لصفوف ريال مدريد، عبر موقعها الرسمي على الانترنت أن هناك عرضا جديا قدمه نادي يوفنتوس للحصول على خدمات لاعب وسط الميدان الإسباني.

ويسعى يوفنتوس هذه الأيام لإتمام العديد من الصفقات أهمها اليكس ساندرو، الظهير الأيسر لبورتو البرتغالي، ودراكسلر لاعب شالكه الألماني، وكودراردو من تشيلسي لإنجليزي.

ولكن أصبح المدير الفني للسيدة العجوز ماسيميليانو اليجري في حاجة ماسة للاعب في وسط الملعب، بعد إصابة سامي خضيرة وكلاوديو ماركيزيو قبل انطلاق مسابقة الدوري الإيطالي.

وسيجمع يوفنتوس، في حال نجاح المفاوضات الجارية، بين اياراميندي وصديقه المقرب موراتا، الذي فاز معه ضمن صفوف المنتخب ال‘سباني بلقب كأس أوروبا تحت 21 عاما في 2013.



مباريات

الترتيب