فيديو - مكسيس يحسم "ديربي الغضب" لميلان بهدف خرافي

قاد المدافع الفرنسي فيليب مكسيس فريقه ميلان إلى حسم دربي مدينة ميلانو أمام جاره انتر ميلان بتسجيله هدف الفوز الوحيد في المباراة الودية بينهما اليوم السبت في مدينة شينزين الصينية ضمن كأس الأبطال الدولية.

وسجل مكسيس هدف المباراة الوحيد بطريقة رائعة إثر ركلة ركنية انبرى لها جاكومو بونافونتورا خارج المنطقة فسددها الدولي الفرنسي السابق على الطائر بيمناه وأسكنها الزاوية اليمنى البعيد للحارس الأرجنتيني خوان بابلو كاريثو في الدقيقة 62.

ودخل كل من مكسيس وبونافونتورا في الشوط الثاني حيث تحسن أداء ميلان كثيرا بعدما قام مدربه الجديد لاعب ومساعد مدرب انتر ميلان السابق الصربي سينيسا ميهايلوفيتش بالكثير من التغييرات بينها 6 مع انطلاقة الشوط الثاني و11 في المباراة بأكملها بينها الوافدون الجدد الكولومبي كارلوس باكا (من اشبيلية الإسباني مقابل 21 مليون يورو) والبرازيلي لويز ادريانو (من شاختار دانييتسك الاوكراني مقابل 5.60 ملايين يورو) ولاعب الوسط الأرجنتيني الأصل خوسيه ماوري (من بارما بانتقال حر)، فيما لعب الوافد الآخر لاعب الوسط اندريا بيرتولاتشي (من روما مقابل 14 مليون يورو) أساسيا قبل أن يترك مكانه مطلع الشوط الثاني.

وهو الفوز الأول لميهايلوفيتش في دربي ميلانو.

وأكمل ميلان المباراة بعشرة لاعبين إثر طرد انطونيو نوتشيرينو في الدقيقة 85.

من جهته، أجرى مدرب انتر ميلان روبرتو مانشيني 11 تبديلا في المباراة بيد أن ذلك لم يجنب فريقه الخسارة الثانية على التوالي في كأس الأبطال بعد الأولى أمام بايرن ميونيخ الألماني صفر-1 أيضا الثلاثاء الماضي.

وسيخوض انتر ميلان مباراته الثالثة الأخيرة في الصين ضد ريال مدريد الإسباني الاثنين في جوانغجو.

أما ميلان فسيلاقي النادي الملكي الأربعاء المقبل في الصين، قبل أن يحل ضيفا على بايرن ميونيخ على ملعب اليانز ارينا في ميونيخ في 4 اب/اغسطس المقبل.



مباريات

الترتيب