فيورنتينا يطالب بهبوط إنتر ميلان من "الكالتشيو" بسبب صلاح

طالب نادي فيورنتينا الإيطالي بطرد نادي إنتر ميلان من الكالتشو وهبوطه للقسم الثاني بسبب تفاوضه مع الدولي المصري محمد صلاح.

وانتهت إعارة صلاح من تشيلسي الإنجليزي إلى فيورنتينا، بعدما قدم اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً أداءً مميزاً في الشهور الستة التي قضاها في إيطاليا مسجلاً 9 أهداف.

وينص عقد اللاعب على أحقية فيورنتينا في تمديد عقد الإعارة لمدة موسم مقابل دفع مليون يورو لتشيلسي، بشرط موافقة اللاعب في موعد أقصاه نهاية شهر يونيو الماضي.

وكان صلاح أغلق هاتفه في أخر أيام الشهر واختفى مع وكيله عن أعين فيورنتينا وهو ما أعتبره النادي موافقة ضمنيه على البقاء خاصة وأن تشيلسي وافق على تمديد الإعارة ولم يعترض اللاعب بشكل واضح ومكتوب وبالتالي عليه الانتظام مع فيورنيتنا في تدريباته استعدادا للموسم الجديد.

وقال باولو بانيري نائب رئيس نادي فيورنتينا في تغريده عبر حسابه على تويتر نقلها موقع توتو سبورت أن انتر لابد أن يهبط للقسم الثاني بسبب عدم احترامه للشفافية والعقود المبرمة بين اللاعبين والأندية، بعد إغرائه للمهاجم المصري محمد صلاح ومحاولة القرصنة عليه.

ووجه نائب رئيس الفيولا كلامه لميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي بالتدخل وتوقيع عقوبات قاسية على انتر متسائلاً من أين يأتي "النيراتزوري" بتلك الأموال.

من محمد البنهاوي



مباريات

الترتيب