رسمياً.. ريينا يفسخ عقده مع بايرن ميونيخ وينضم لنابولي

ميونيخ - أكد نادي بايرن ميونيخ حامل لقب الدوري الألماني لكرة القدم اليوم الثلاثاء عن فسخ عقد حارس مرماه الإسباني بيبي ريينا مما يتيح الفرصة أمامه للانتقال إلى نابولي الإيطالي في صفقة انتقال حر.

وانضم ريينا إلى بايرن ميونيخ الصيف الماضي بعقد يمتد لثلاثة أعوام بعد نهاية عقده مع ليفربول الإنجليزي، لكنه شارك في ثلاث مباريات فقط مع الفريق في موسم 2015/2014 نظرا لاعتماد المدرب الإسباني بيب جوارديولا بشكل أساسي على الحارس مانويل نيوير.

ومن المقرر أن ينضم ريينا (32 عاما) الذي قضى موسم 2014/2013 مع نابولي على سبيل الإعارة، إلى الفريق الإيطالي بعقد يمتد لثلاثة أعوام.

وأوضح يان كريستيان دريسن نائب رئيس مجلس إدارة بايرن عبر الموقع الرسمي للنادي "بيبي ريينا طلب منا فسخ عقده لأنه يريد الانتقال إلى نابولي من أجل الحصول على فرصة المشاركة بشكل أساسي".

وأضاف "بيبي التزم معنا من الناحية الرياضية والإنسانية، لذا نشعر بالسعادة للاستجابة لطلبه، ونتمنى له ولعائلته كل التوفيق في المستقبل".

ومن جانبه أعلن نابولي عبر موقعه الرسمي "بيبي ريينا أصبح لاعبا في نابولي، حارس المرمى اجتاز الكشف الطبي صباح اليوم برفقة الطبيب دي نيكولا ووقع عقدا مع الرئيس دي لاورينتيس".

 



مباريات

الترتيب