رسمياً.. انتر ميلان يضم الفرنسي كوندوجبيا لخمسة أعوام

عاقد انتر ميلان الإيطالي رسمياً مع لاعب الوسط الدولي الفرنسي جوفري كوندوجبيا من موناكو بعقد يمتد لخمسة أعوام.

وتجاوز كوندوجبيا صباح اليوم الاثنين الفحص الطبي الروتيني بحسب ما أكد مسؤول في انتر لوكالة فرانس برس، قائلا: "سيتم تقديمه إلى الجمهور بعد الساعة الخامسة من مساء اليوم في ميلانو".

ولم يصدر انتر حتى الآن بيانا رسميا يعلن فيه التعاقد مع اللاعب الفرنسي لكنه نشر في صفحته على موقع تويتر صورة للدولي الفرنسي بقميص "نيراتزوري" مع رسالة قصيرة تؤكد التوقيع معه وكتب فيها: "تم توقيع العقود مع موناكو بخصوص انتقال جوفري كوندوجبيا".

وسبق لصحيفة "ليكيب" الفرنسية الرياضية أن كشفت الأحد بأن انتر سيتعاقد مع كوندوجبيا مقابل 40 مليون يورو، لكن التقارير الصادرة اليوم تشير إلى أن القيمة ستكون بحدود 35 مليون يورو، على أن يتقاضى اللاعب البالغ من العمر 22 عاما راتبا سنويا قدره 4 ملايين يورو إضافة إلى المكافآت.

وتفوق انتر في التعاقد مع كوندوجبيا على جاره اللدود ميلان الذي سعى أيضا إلى ضم لاعب لنس واشبيلية الإسباني سابقا بحسب ما كشفت وسائل الإعلام الإيطالية وبحسب ما أكد المدير التنفيذي للنادي ادريانو جالياني الذي كان يعتقد بأن فريقه حصل على توقيع اللاعب مساء الجمعة بحسب ما كشف لصحيفة "جازيتا ديلو سبورت" امس الأحد، قائلا: "حسمت الأمور في الساعة الواحدة والنصف ظهرا. منحنا موناكو الضوء الأخضر لحسم صفقة الانتقال مقابل مبلغ 40 مليون يورو، على أن يسدد المبلغ على دفعتين بواقع 20 مليون في العام".

وتابع جالياني: "بعد أن تبادلنا المستندات، اختفى الجميع عند الواحدة والنصف ظهرا. من الواضح أنهم عدلوا عن رأيهم أو أنهم حصلوا على مبلغ أكبر من الآخرين".

وتعرض جالياني لحملة انتقادات كبيرة من جمهور ميلان على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وطالبه الكثيرون بالاستقالة بعد فشله في ضم اللاعب الفرنسي الذي كان محط اهتمام بعض الأندية الأوروبية خصوصا الإنجليزية بعد الأداء المميز الذي قدمه مع موناكو الموسم الماضي خصوصا في دوري أبطال أوروبا حيث ساهم في وصول فريق الإمارة إلى الدور ربع النهائي قبل أن يخرج على يد يوفنتوس بطل إيطاليا.



مباريات

الترتيب

H