صحيفة: انتر ميلان يتفوق على عمالقة الدوري الإنجليزي بضم كوندوجبيا

تعاقد انتر ميلان الإيطالي مع لاعب الوسط الدولي الفرنسي جوفري كوندوجبيا من موناكو مقابل 40 مليون يورو، وذلك بحسب ما كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية الرياضية اليوم الاحد.

ورفض انتر ميلان في اتصال مع وكالة فرانس برس تأكيد خبر التعاقد مع اللاعب الفرنسي البالغ من العمر 22 عاما واكتفى المتحدث باسم الفريق الايطالي بالقول "انا انتظر المستجدات".

واكدت صحيفة "جازيتا ديلو سبورت" الايطالية خبر التعاقد مع لاعب وسط موناكو، كاشفة بانه وقع عقدا يمتد لخمسة اعوام يتقاضى بموجبه راتبا سنويا قدره 4 ملايين يورو اضافة الى المكافآت، فيما سيحصل فريق الامارة على 40 مليون يورو الى مبلغ اضافي يتراوح بين 3 و5 ملايين يورو استنادا الى اداء اللاعب.

وتفوق انتر في التعاقد مع كوندوجبيا على جاره اللدود ميلان الذي سعى ايضا الى ضم لاعب لنس واشبيلية الاسباني سابقا بحسب ما كشفت وسائل الاعلام الايطالية، فيما كشفت مصادر اخرى بان هناك عدة اندية ايضا كانت مهتمة به خصوصا من الدوري الانجليزي، من بينها أرسنال، بعد الاداء المميز الذي قدمه مع موناكو الموسم الماضي خصوصا في دوري ابطال اوروبا حيث ساهم في وصول فريق الامارة الى الدور ربع النهائي قبل ان يخرج على يد يوفنتوس بطل ايطاليا.

 



مباريات

الترتيب