خاص.. صلاح يكشف وجهته المقبلة وأسباب رحيله عن فيورنتينا

لم يحسم الدولي المصري محمد صلاح بشكل نهائي وجهته المقبلة عقب انتهاء إعارته لفيورنتينا الإيطالي، وتلقيه عدداً من العروض من أندية إيطالية وإسبانية وإنجليزية لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وانتهت إعارة صلاح من تشيلسي الإنجليزي إلى فيورنتينا، بعدما قدم اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً أداءً مميزاً في الشهور الستة التي قضاها في إيطاليا مسجلاً 9 أهداف للفيولا.

ورفض صلاح الرد على أسئلة الصحفيين المصريين حول وجهته المقبلة لكن مصدر مقرب من اللاعب داخل معسكر المنتخب أكد لـ"إمارات سبورت" أن صلاح أخبره بعدم تفضيله تمديد الإعارة مع فيورنتينا، خاصة وأنه يريد المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وهو ما فشل فيه فيورنتينا الذي احتل المركز الرابع في الدوري الإيطالي وسيشارك في الدوري الأوروبي الموسم المقبل، كما أن رحيل مدربه فيتشينزو مونتيلا حسم قرار اللاعب بالرحيل عن الفيولا.

وأكد المصدر أن وكيل أعمال صلاح يدرس العروض المقدمة له، وهناك عرض جاد من توتنهام الإنجليزي وأخر من روما بجانب مفاوضات لم تأخذ الصبغة الرسمية من اتلتيكو مدريد وانتر ميلان، وسيعرض وكيل أعمال اللاعب ما توصل إليه عقب انتهاء إجازته الحالية التي يقضيها في القاهرة، مؤكداً أن اللاعب لا يمانع في العودة لتشيلسي إذا لم تكلل تلك المفاوضات بالنجاح.

وتألق صلاح مع المنتخب المصري أمس الأحد أمام تنزانيا وصنع هدفين وسجل الثالث ليقود الفراعنة لصدارة المجموعة السابعة بفارق الأهداف عن نيجيريا ضمن تصفيات أمم إفريقيا 2017 التي ستقام بالجابون.

 

من محمد البنهاوي



مباريات

الترتيب